الشرطة تختتم مسابقتها الثقافية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تغطية ــ هيثم الرحبي:
    اختتمت مساء أمس الأول بمعهد السلامة المرورية بالسيب، المسابقة الثقافية التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى التشكيلات الواقعة في نطاق محافظة مسقط. رعى الختام اللواء الركن سالم بن مسلم قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك.
    بدأت الأمسية بإقامة مسابقة دور الأربعة بلقاء فريقي الإدارة العامة للموارد البشرية والإدارة العامة للنقليات انتهى اللقاء بفوز الإدارة العامة للموارد البشرية ، وفي اللقاء الثاني استطاع فريق القسم الخاص التغلب على فريق الإدارة العامة للجمارك.
    بعد ذلك أُقيمت مسابقة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الإدارة العامة للنقليات والإدارة العامة للجمارك، حيث انتهت المسابقة بفوز فريق الإدارة العامة للنقليات محققاً بذلك المركز الثالث.
    أما المركز الأول فقد كان من نصيب فريق القسم الخاص بعد أن استطاع في المسابقة الختامية التغلب على فريق الإدارة العامة للموارد البشرية الذي جاء في الترتيب الثاني. وقد تخلل المسابقات طرح مجموعة من الأسئلة على الجمهور.
    وفي نهاية الأمسية قام اللواء الركن سالم بن مسلم قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك بتوزيع الجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى، والفائزين في مسابقة أسئلة الجمهور وتكريم اللجنة المنظمة. كما قام العميد سالم بن محمد المصلحي مساعد رئيس اتحاد الشرطة بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.
    يذكر أن تصفيات هذه المسابقة الرمضانية كانت قد انطلقت في السادس من شهر رمضان المبارك بمشاركة (23) فريقاً، تم تقسيمها إلى (4) مجموعات ضمت كل مجموعة ست فرق باستثناء المجموعة الرابعة فقد ضمت خمس فرق وصعد إلى دور الثمانية الأول والثاني من كل مجموعة، وقد تنوعت الأسئلة بين الإسلاميات والمعلومات العامة والعلوم الشرطية والقانونية واللغة والأدب والرياضة والمحليات، بحيث يقوم المتسابقون باختيار خمسة مجالات من المجالات الستة، وقد بلغ عدد المباريات التي اقيمت في إطار هذه المسابقة (63) مباراة.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    شكرا لج ع الخبر خيتوو:001:
     
  3. عراقيه

    عراقيه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلموووووووو
     

مشاركة هذه الصفحة