تقديم اللقآء | ريال مدريد × غلطة سرآي | كأس السنتيآغو برنآبيو .. !

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم

السلام عليكم


.


.


..


اهلآ و سهلآ بكم اعضاء و زوآر منتدى البريمي.. ففي احد اعرق واهم البطولت الودية و التي تمثل اهمية كبيرة للنآدي الملكي وهي كأس السنتيآغو برنآبيو وهي مباراة ودية استعداداً للموسم القآدم حيث سيستضيف نآدي ريال مدريد على ملعبه نآدي غلطة سرآي التركي و التي تلعب من مباراة وآحدة فقط .. مباراة رآئعة بين الفريقين الاسبآني و التركي من اجل امتآع الجمآهير و احيآء بطولة مميزة قبل الموسم شاق و طويل .. فلمن ستكون الغلبة ؟!








×


الفريقين : ريال مدريد × غلطة سرآي


المنآسبة : كأس السنتيآغو برنآبيو


تاريخ اللقآء : الخميس 25 \ 8 \ 2011


موعد اللقآء : السآعة 1:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ,22:30 بتوقيت غرينتش


ملعب اللقآء : السنتيآغو برنآبيو


القنآة النآقلة : الجزيرة الرياضية +












اسم الملعب : السنتيآغو برنآبيو


المدينة : مدريد - اسبآنيا


الاحداثيآت : "10'27°40 شمالا "15'41°3 غربا


سنة الافتتآح : 1947


ارضية الملعب : عشبية


المقآعد : 85 الف ( بعد توسعته قبل ايآم )


الفرق : ريال مدريد الاسبآني


















الاسم : نآدي ريال مدريد الاسبآني
تآريخ التأسيس : 1902
اللقب : الملكي - الابيض - لوس بلانكوس - المرينغي - الجلاجتيكوس - المجرات
ملعب النآدي : استاد السنتيآغو برنآبيو
سعة الملعب : 85 الف
رئيس النادي : السيد فلورينتينو بيريز
المدرب : جوزيه مورينهو



نآدي ال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني تأسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني إحدى وثلاثين مرة (رقم قياسي)، وثمانية عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقماً قياسياً بحيازته تسع بطولات في دوري أبطال أوروبا.وفي 21 مايو 1904، كان ريال مدريد أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وهو أيضا أحد أعضاء G-14 للأندية القيادية في أوروبا التي تم إلغاؤها حاليًا واستبدلت بـرابطة الأندية الأوروبية.
ظهر النادي بقوة على ساحة كرة القدم الأوروبية والإسبانية خلال عقد الخمسينيات من القرن العشرين، وبحلول عقد الثمانينيات من القرن سالف الذكر كان هذا النادي يتمتع بإحدى أفضل الفرق الرياضية في أوروبا، المعروفة باسم "جماعة النسر" ، الذي فاز بدوري أوروبا مرتين متتاليتين، وخمس بطولات إسبانية، وكأس إسبانيا مرة واحدة، وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية.
يلعب الفريق جميع مبارياته الرسمية في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد. ويختلف هذا النادي عن العديد من الأندية الأخرى حول العالم، كونه مملوكاً لأعضاء النادي الذين يسيرون أمور ناديهم باختيار رئيس ينوب عنهم في هذا، منذ تأسيس النادي عام 1902. وفي 23 ديسمبر 2000، اختارت الفيفا الفريق الإسباني ليكون "أفضل نادي في القرن العشرين".
ويعتبر ريال مدريد أكبر نادٍ من حيث القاعدة الجماهيرية وذلك حسب دراسة لجامعة هارفارد عام 2007. وأيضاً يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم حسب الميزانية السنوية









الاسم : نادي غلطة سراي التركي
تاريخ التأسيس : 1905
اللقب : الاسود - الاحمر و الاصفر - الفاتح الاوروبي
الملعب : استآد علي سآمي ين
سعة الملعب : 24 الف متفرج
رئيس النادي : السيد عدنان اوزتورك
المدرب : فاتح تيريم



هو نادٍ رياضي من إسطنبول، تركيا. ويبرز الفريق في لعبة كرة القدم بشكل أكبر. تأسس عام 1905 بواسطة علي سامي ين. يلعب في الدوري التركي الدرجة الأولى لكرة القدم، وقد فاز بالبطولة 17 مرة، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي عام 2000. كما صنف كأفضل نادٍ في العالم في يناير عام 2001.
يعد غلطة سراي أحد ناديين حصلوا على كأس الاتحاد الأوروبي دون أية هزيمة. وهو أيضاً أول فريق يحصل ذلك الكأس بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا. بعدما فاز النادي بكأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1999/2000 begin_of_the_skype_highlighting 1999/2000 end_of_the_skype_highlighting بتغلبه على نادي آرسنال الإنجليزي بالركلات الترجيحية، أصبح أول فريق تركي يحصل على بطولة أوروبية. كما يحمل النادي الرقم القياسي العالمي في فوز الفرق على أرضها بشكل متتالٍ وهو 24 مباراة من 13 مايو 2001 حتى 8 ديسمبر 2002.
ملعب الفريق هو ستاد علي سامي ين الذي أعاد فتحه للموسم 2004/2005 begin_of_the_skype_highlighting 2004/2005 end_of_the_skype_highlighting، وهو يسع لخمسة وعشرين ألف متفرج. استطاع النادي الفوز بالدوري التركي لأندية الدرجة الأولى في الموسم (2007/2008 begin_of_the_skype_highlighting 2007/2008 end_of_the_skype_highlighting). يدرب الفريق حالياً فرانك ريكارد. يلقب النادي باسم "أسلانار" (الأسد)، وكذلك "جيم بوم".
غـلطة سراي هـو نـادي تـركي مـشهور يـقع في اسـطنبول ,, ويـعتبر غـلطة سـراي الـنادي الاكـثر نـجاحا في تـاريخ كـرة القدم الـتركية، وذلك بـعدما حـصل على جـوائز قـيمة من الـقارة الـعـجوز الـقارة الاوربية، وهـو أيـضا أول نـادي كـرة قـدم تأسس في تـاريخ تركيا. ويـعتبر الـنادي كـأفضل نادي تـركي يـحمل سـجل حافل بـ النجاحات الـدولي على الـصـعيد الاوربي والـعالمي ,, وقـد اصـبح أول نـادي تـركي يـحصل على جـائزة أوربية وذلك بـعد فـوزه في نـهائي مـسابقة كـأس الاتحاد الاوربي مـوسم 1999-2000 عـلى فريق الارسـنال الانـجليزي، وايـضا غـلطة سـراي حصل على بـطولة كـأس الـسوبر الاوربي التي يـلتقي فـيها الفـائز من مـسابقة كأس الاتحاد الاوربي والـفائز من بـطولة دوري ابـطال أوروبا، وحين ذلك كان الـفائز من الـمسابقة الأخيرة نادي ريال مـدريد الاسـباني حـيث الـتقى غـلطة سـراي وريـال مـدريد في الـمباراة الـنهائية وفـاز الاتراك في تلك الـمباراة.
غـلطة سـراي اصــبح هـو الـعنوان حـيث تـصدر قـائمة أفـضل نادي في العالم في كـانون الثاني / يـناير 2001 ,, غـلطة سـراي نـادي كـبير جدا حـيث يـشمل ألعاب اخـرى غـير كرة القدم " تـنس، طـاولة، كرة سـلة، كـرة مـظرب، سـباحه، فـروسية، كرة طـائرة، كـرة ماء، تـجديف، الـفورملا 1... وغـيرها من الـمسابقات الـجميلة. مـؤخرا فـاز غـلطة سـراي بـلقب الـدوري الـتركي الـممتاز مـوسم 2007-2008، وايـضا أخـتير 9 لاعبـين من غـلطة سـراي لـ الذهاب لتمثيل مـنتخباتهم في بـطولة أمم أوروبا 2008.















يدخل الفريق الملكي المباراة بعد تعثره في كأس السوبر الاسبآني و سيلعب مباراته امام غلطة سرآي لـ تحسين وضعية الفريق و اعادة الثقة لـ صفوف الفريق مع بدآية الموسم الجديد لـ حصد البطولات .. ريال مدريد يضع كأس السنتيآغو برنآبيو نصب عينه فهي تمثل له الكثير و الكثير و سيقآتل لـ حصدهآ وعدم مغآدرتهآ متحف الفريق .







يدخل الفريق التركي المباراة بآمآل كبيرة و طموحآت عآلية .. النآدي التركي يريد الاستعداد جيداً لخوض موسم قوي و طويل بموآجهة ريال مدريد في كأس السنتيآغو برنآبيو .. ويطمح في تقديم الاداء الجيد و الخروج على الاقل بالتعآدل او بالظفر باللقب .
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
رد: تقديم اللقآء | ريال مدريد × غلطة سرآي | كأس السنتيآغو برنآبيو .. !

الاسم : كريستيآنو رونآلدو
الجنسية : برتغآلي
العمر : 26 سنة
المركز : مهآجم
النآدي : ريال مدريد الاسبآني



كرستيانو رونالدو لاعب برتغالي محترف يلعب في صفوف منتخب البرتغال لكرة القدم، لعب ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد سابقاً، ثم ريال مدريد حالياً، بدأ بلعب الكرة القدم عندما كان في سن الثالثة وكان شغفه واضحاً بكرة القدم منذ المرحلة الابتدائية من دراسته. بدأ اللعب مع فريق للهواة، اندورينها، عندما كان عمره ثماني سنوات فقط، وكان والده يعمل كمصلح للأدوات في ذلك النادي. بحلول عام 1995 وكان قد بلغ العاشرة من عمره أراد النأديان الرئيسيان في جزر ماديرا ضم رونالدو إلى صفوف ناشئي النادي. وقد إختارته الفيفا كأحسن لاعب في العالم لعام 2008، قام نادي مانشستر يونايتد في يوليو 2009 بالموافقة على انتقاله إلى نادي ريال مدريد مقابل (94 مليون يورو، 132 مليون دولار) وهي تعتبر أغلى صفقة في تاريخ الرياضة.







طبـــــــــــــــــــــعا اسموحه الصور مايطلعنا عندي ليش ما اعرف؟؟:imuae54:





الاسم : كريم بنزيمآ
الجنسية : فرنسي
العمر : 23 سنة
المركز : مهاجم
النآدي : ريال مدريد الاسبآني



كريم بنزيما (مواليد 19 ديسمبر 1987 لاعب كرة قدم ولد بمدينة ليون) من والدين جزائريين ينحدر والده من تيارت وأمه من مدينة وهران , هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حاليا في نادي الدرجة الأولى نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا في مركز المهاجم.







الاسم : مسعود اوزيل
الجنسية : المآني
العمر : 22 سنة
المركز : وسط مهآجم ( صآنع العآب )
النآدي : ريال مدريد الاسبآني


لاعب كرة قدم ألماني وهو من مواليد 15 أكتوبر 1988 في غيلسنكيرشن من أبوين تركيين من مدينة زنغولداق الكردية في تركيا. يلعب مسعود في مركز لاعب الوسط المهاجم لنادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني. أطلق عليه اسم "دييغو الجديد" في إشارة إلى سلفه في فيردر بريمن، كما أطلق عليه أيضًا اسم "ميسي الجديد"، شارك مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2010 ورشح لنيل جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد بروزه وأدائه الرائع.









الاسم : ايمآنويل ايبوي
الجنسية : عآجي
العمر : 28 سنة
المركز : ظهير , جنآح
النآدي : غلطة سرآي التركي



إيمانويل إيبوي، من مواليد 4 يونيو 1983 في أبيدجان في ساحل العاج، لاعب كرة قدم عاجي.
بدأ مسيرته الكروية مع نادي بيفيرن البلجيكي في عام 2002، ولعب معهم حتى عام 2005، وشارك معهم في 70 مباراة وسجل 4 أهداف، ومنذ عام 2005 وهو يلعب مع نادي آرسنال الإنجليزي.
و قد بدأ باللعب مع منتخب ساحل العاج لكرة القدم في عام 2004.









الاسم : حسن سآس
الجنسية : تركي
العمر : 34 سنة
المركز : لاعب وسط
النآدي : غلطة سرآي التركي



حسن سآس ( موآليد 1 اغسطس 1976 ) تركي الجنسية ويلعب ضمن صفوف غلطة سرآي التركي و يملك من العمر 35 عاماً ويعد احد عنآصر الخبرة في فريق غلط سرآي , من اهم اهدآف اللاعب ان لم يكن اهمهآ هدفه على منتخب البرآزيل .





الاسم : فيليبي ميلو
الجنسية : برآزيلي
العمر : 27 سنة
المركز : لاعب وسط
النآدي : غلطة سرآي التركي



فيليبي ميلو دي كارفاليو من مواليد 1983(26 أغسطس في فولتا ريدوندا - البرازيل) هو لاعب كرة قدم برازيلي ويلعب حاليا في نادي غلط سرآي التركي , يلعب في مركز لاعب وسط. ويشتهر بتدخلاته الرائعة واخلاقه المميزة وذكائه الشديد والذي يساعده على مجاراة الدوري الأقوى في العالم الكالتشيو سابقا ولذلك فرق الدوري الإنجليزي تنهال عليه بالعروض وهو أفضلـ لاعبين المحور تكاملآ قوه مهاره تمرير تسديد .
 

ساعديه طر

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
31 يوليو 2011
المشاركات
1,783
العمر
35
الإقامة
ف راــــــسكـــــم
رد: تقديم اللقآء | ريال مدريد × غلطة سرآي | كأس السنتيآغو برنآبيو .. !

خوسي ماريو دوس سانتوس مورينهو هو مدرب نادي ريال مدريد، برتغالي الجنسية، بدأ بتدريب الإنتر في عام 2008 وحتى 26 مايو 2010 ومن 27 مايو 2010 وهو في تحدي جديد اسمه " ريال مدريد ". مورينهو فاز بأربعة القاب للدوري على التوالي (اثنان مع بورتو وإثنان مع تشلسي)و 3ألقاب مع انتر ميلان وأيضا بـ كأس الاتحاد الأوروبي ودوري ابطال أوروبا مع نادي بورتو. لسنتين متتاليتين (2004 و 2005) بالإضافة إلى لقب دوري ابطال آوروبا مع انتر ميلان لموسم (2009-2010)، وحصل على جائزة أفضل مدرب في العالم قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS). والده فيليكس مورينهو كان حارس مرمى لفرق بالينينسيس البرتغالي وفيتوريا سيتوبال دي.
لقب مورينهو بلقب (السبيشل ون) أو الفريد من نوعه، وذلك لأنه قاد نادي بورتو من بين كبار أندية أوروبا ليفوزوا بـ دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى نادي تشلسي اللندني وحصل معهم على بطولتين دوري متتاليتين بعد 5٠ سنة بدون بطولات لـنادي تشلسي، واشتهر مورينهو بأسلوبه الساخر في التعامل مع الإعلام وكذلك بتصريحاته الناريه وحروبه الدائمه مع مدربي الفرق الأخرى، فكان يخلق معجبين وأعداء في كل مكان يذهب إليه, ويعتبر من المدربين القلائل الذين لم يمارسوا كرة القدم كلاعبين محترفين إذ كان يعمل مساعد مدرب في فريق برشلونة قبل اتجاهه للتدريب.
من الجدير بالذكر ان هذا المدرب دخل موسوعة جينيس للارقام القياسية بعدم الخسارة على ارضه وبين جماهيره من 2002 حتى الآن. مع العلم انه درب بورتو البرتغالي وتشلسي الإنجليزي والانتر وحاليا ريال مدريد، ولا بد من التذكير أن مورينهو المدرب الرائع كانت بدايتة التدريبية ببنفيكا
















فاتح تيريم،، (ولد في 4 سبتمبر 1953 في أضنة) هي واحدة من أنجح اللاعبين لكرة القدم ومديري تركيا. تيريم يعتبر الدافع الخط الثابت الذي لا معنى له النهج شحذت خلال 11 عاما بوصفه مدافعا صلبا مع غلطة سراي. اسمه المستعار هو İmparator، والتي هي الكلمة التركية من أجل "الإمبراطور". هذا هو اسمك المستعار كما يستخدم على نطاق واسع في إيطاليا في إشارته.
في مسح أجراه الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) في 80 بلدا، وضعت فاتح تيريم بين أفضل ثمانية مديرين في العالم. حصل على الجائزة في حفل اقيم في روتنبورغ، وألمانيا في 8 يناير، 2001.
تيريم كان مرشحا ليكون عين مديرا لكرة القدم لعام 2008. إيوروسبورت تيريم عين مدربا للمنتخب أفضل في كأس الأمم الأوروبية 2008 في ديسمبر 2008، كان في المرتبة تيريم في 7 أفضل مدير كرة القدم في العالم من قبل مجلة العالم لكرة القدم.
على الرغم من سجله الناجح كمدير لتركيا في كأس الأمم الأوروبية 2008، تيريم استقال من منصبه في أكتوبر 2009 بعد فشل المنتخب الوطني التركي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2010.
يجري حاليا الحرة، اسمه كثيرا ما تكهنت مع الفرق الإيطالية والإسبانية لكرة القدم. تيريم كما ذكرت عدة مرات من قبل أن لديه طموح لاستئناف مسيرته في إيطاليا حيث يعتقد انه قد تم الانتهاء طائشة .








:: اسئلة نقآشية ::



سـ : عرآقة الاسبآن في موآجهة عنآد الاترآك مآ توقعآتك لـ سينآريو اللقآء ؟




سـ : هل تتوقع ان يستمر الريال في حصد لقب البرنآبيو ام لـ غلطة سرآي كلام آخر ؟



سـ : هل تتوقع ان كأس البرنآبيو هذه المرة سيكون اكثر تنآفسية بوجود فريق مثل غلطة سرآي خآصة وان السنوآت السابقة كانت ضد فرق مغمورة ؟




سـ : توقعآتك لـ نتيجة اللقآء + مسجلين الاهدآف ؟
 

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
مباراة كاس البرنابيو تعد مباراه مهمه لدى المدريديين..

لكن نامل ان نرى مباراه جميله وممتعه..

الف شكر لك اختي ساعديه طر ع التقديم الجميل للقاء...

وربي يعطيك العافيه..

وتستاهلي الـ تقييم على مجهودك..
 
أعلى