جمال مبارك في التحقيقات: معرفش, محصلش, مش فاكر

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
قال جمال في التحقيقات التي جرت معه حول الاتهامات الموجه اليه في حصوله علي الفيلتين رقمي 213،214 مشروع نعمة جولف بمدينة شرم الشيخ انه في الفترة التي قام بشراء تلك

الفيلتين كان يقيم في الخارج وانه يعود لشرم لممارسة رياضة الغوص بصحبة شقيقه علاء وكان يأمل ان يكون له مكان ثابت ومخصص لممارسة تلك الرياضة . وانه علم عن وجود فيلات في مشروع نعمة جولف إلا انه لم يتذكر قيمة التعاقد بتلك الفيلات .
واشار جمال في التحقيقات إلى ان اسرته قامت بشراء 5 فيلات ” لاننا اسرة صغيرة ومترابطة ولحد دلوقتي انا عايش مع اسرتي ” .
وحول علاقة حسين سالم رجل الاعمال الهارب في إسبانيا بالرئيس المخلوع قال جمال إن علاقة حسين بوالده علاقة طبيعية كونه مستثمرا كباقي المستثمرين في شرم .
وحول امتلاكه مستندات تفيد امتلاكه ثمن الفيلا محل الاتهام، وعن قيامه تسديد المبلغ وعن انتقاله للشهر العقاري قال ” انا مش متذكر حاجة “.
واضاف جمال في التحقيقات حول الثمن الحقيقي لتلك الفيلات في الوقت الذي قام بشرائها انه ليس خبيرا عقاريا ليقدر الثمن وانه اثناء شرائه الفيلا اعتقد ان المبلغ الذي دفعه هو السعر المناسب . وبمواجهته بالسعر الحقيقي بأن الفيلا يتخطي ثمنها المليون والنصف المليون رد قائلا (معرفش).
وحول اتهامه واسرته بأن سالم قام بتخصيص تلك الفيلات للرئيس السابق واسرته مقابل استغلال نفوذه في محافظة جنوب سيناء وتخيصيص اراض لإقامة مشروعات سياحية، نفي جمال تلك الاتهامات، مؤكدا ان الكلام هذا غير صحيح.
وعن علاقة جمال بالعميد طارق مرزوق مدير ادارة مكافة جرائم الاختلاس والاضرار بالمال العام قال “معرفهوش “، وحول اتهامه بقبول عطية لاستعمال موظف عمومي لنفوذه الحقيقي لحصول علي تسهيلات ” محصلش “.
وفي النهاية نفي جمال جميع الاتهامات الموجهة اليه ولم يخرج حديثه عن ثلاث كلمات وهي “محصلش… معرفش… مش فاكر “، وكانت الكلمات الثلاث هي رد جمال مبارك خلال التحقيقات .
وحصلت “الوفد” علي نسخة من تقرير اللجنة المشكلة من الرقابة علي البنوك بالبنك المركزي المصري في القضية رقم 1 لسنة 2011 في البلاغات المقدمة ضد الرئيس السابق ونجليه جمال وعلاء حول تلقيه مساهمات وتبرعات خارجية لتمويل وتجهيز مكتبة الاسكندرية، وتوصل تقرير اللجنة المشكلة من النيابة العامة إلي ان الرئيس المخلوع لديه حسابين باسم مكتبة الاسكندرية أحدهما بالجنيه المصري والىخر بالدولار، وتبين من التقرير ان الاموال المحولة والموجدة بحسابات الرئيس جزء منها بلغ 70 مليون دولار عبارة عن مبالغ محولة من 6 جهات السعودية والامارات وليبيا والبنك الخليجي وسلطنة عمان .
وورد بالتقرير ان هناك قرارا صادرا بتاريخ 12 مارس 2001 بأن تكون مكتبة الاسكندرية شخصية اعتبارية تتبع رئيس الجمهورية وان يحدد رئيس الجمهورية بقرار منه أساليب الاشراف عليها وإدارتها وتصريف شئونها المالية والادارية وتضمن القرار بأن تكون من بين مصادر تمويل المكتبة مواردها الاعتمادات التي تخصصها لها الدولة والاعانات والتبرعات والهيئات والوصايا والاسهامات المالية الداخلية والخارجية .



2011.08.22
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
لا والله الاخ يستهبل مثلا

:dumb:

شــكرا ع الـخـبر
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر
شكرا على الخبر ...بالفعل الخبر مشوق جدا...
 

توته مطروبه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,208
اكيد هذولي يسرقون ولا حتى يتذكرون :333:

متعودين

قال معرفش قال :angry2:
 
أعلى