برنامج تدريبي حول «تطوير فرق العمل» بشركة أسمنت عُمان

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة ANGELOO, بتاريخ ‏22 أوت 2011.

  1. ANGELOO

    ANGELOO ¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬


    برنامج تدريبي حول «تطوير فرق العمل» بشركة أسمنت عُمان
    الاثنين, 22 أغسطس 2011


    قام معهد بوليغلوت مؤخرا بتنفيذ حلقة عمل بعنوان «تطوير فرق العمل ذات الأداء العالي» لشركة أسمنت عُمان.
    وقد قام خبير التدريب جيتا شانكر مدير قسم برامج إدارة الأعمال في المعهد والدكتور سامر الدحام مدير الأبحاث والتطوير في معهد الرسيل الصناعي بتنفيذ البرنامج التدريبي.
    وقد كانت أجواء البرنامج ممتعة ومفيدة استهدفت تطوير مهارات المشاركين وترقية الجانب المعرفي، حيث تناول البرنامج مواضيع مهمة مثل بناء فرق العمل، تمكين الموظفين، حل المشكلات واتخاذ القرارات، ومهارات الاتصال الفعّال، وغيرها من المواضيع.
    وقد ساعد البرنامج المشاركين في كيفية التغلب على المشكلات التي تصاحب بناء فرق العمل من خلال ثلاث طرق رئيسية: 1- السلوك والمجاملات في العمل ضمن الفريق. 2- مهارات الاتصال الفعّال واسترجاع المعلومات. 3- طرق تنفيذ الأعمال ومواجهة تحديات العمل ضمن الفريق.
    وقام المدربان بتقديم تمارين عملية وألعاب تدريبية هادفة لكيفية تحقيق الانجازات ضمن فريق العمل الواحد.
    وقد أوضحت خبيرة التدريب جيتا بقولها: «إن بناء فرق العمل في مفهوم العمل التجاري يعني زيادة النجاح التجاري للمؤسسة، وتشكيل فرق العمل الناجحة السعيدة بعملها، والوصول لتحقيق رضا الزبائن، مما يؤدي إلى تحقيق ربحية عالية، وقد قمنا في هذا البرنامج التدريبي والتطويري برفع ثقة المشاركين وزيادة إيمانهم بقدراتهم التنافسية، وتدريبهم على كيفية تحقيق الالتزام ضمن أعضاء الفريق الواحد».
    ويقول أحد المشاركين في البرنامج: «عندما ننجح في بناء فريق عمل متماسك، فإننا نستطيع تحقيق أهداف مؤسستنا، لقد منحنا البرنامج الخبرة والمعرفة في أهمية بناء فرق العمل، وأعتقد أننا سنواجه ذلك في عملنا».
    معهد بوليغلوت الرائد في تنمية الموارد البشرية في سلطنة عُمان من خلال التعليم والتدريب، يقدم طوال العام برامج تدريبية وتطويرية مخصصة تعمل على رفع مستوى كفاءة الموظفين، زيادة الانتاجية، تقليل الفاقد، العناية بالزبائن وجمهور المراجعين، التغلب على ضغوط العمل وبناء فرق العمل الناجحة، برامج البرمجة اللغوية العصبية والذكاء العاطفي، إدارة العقل وإدارة المعرفة، وغيرها الكثير من البرامج التطويرية الهادفة لتحقيق نتائج فعّالة للمؤسسة وموظفيها.
     
  2. ▒الســامــے▒™

    ▒الســامــے▒™ ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    شــكرا ع الـخـبر
     

مشاركة هذه الصفحة