خطيب المسجد الأقصى يوجـه صرخة استغاثة للأمة الإسلاميـة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ


دعا الدكتور يوسف جمعة سلامة، خطيب المسجد الأقصى المبارك والنائب الأول لرئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس،
إلى حماية المسجد الأقصى المبارك من المؤامرات الخطيرة التى باتت تشكل خطراً حقيقياً عليه، وذلك عبر مخططات إسرائيلية لهدمه وزلزلة أركانه وتقويض بنيانه لإقامة ما يسمى بالهيكل المزعوم، ومحاولاتهم الحثيثة للعمل على تقسيم المسجد الأقصى المبارك، وسماحهم لمئات المستوطنين والسائحين بدخول المسجد الأقصى المبارك يوميـاً تحت حراسة جيش الاحتلال الإسرائيلى.
وتطرق الشيخ سلامة إلى الذكرى الثانية والأربعين لإحراق المسجد الأقصى المبارك التى توافق يوم غدٍ الأحد، الـ21 من كل عام؛ “حيث اعتدى الإسرائيليون على أولى القبلتين وثانى المسجدين وثالث الحرمين الشريفين بالنسبة للمسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها”.
واستنكر الشيخ سلامة فى بيان حصل “اليوم السابع” على نسخة منه الهجمة الشرسة التى تتعرض لها مدينة القدس؛ من خلال هدم بيوت المقدسيين وسحب هوياتهم، ومحاولات إبعاد الشخصيات الدينية والوطنية المقدسية عن مدينتهم، وكذلك بناء عشرات الآلاف من الوحدات الاستيطانية من أجل إحداث تغيير ديموجرافى لصالح المحتلين.
وأشاد الشيخ سلامة بصمود سدنة وحراس المسجد الأقصى المبارك، وأهالى المدينة المقدسة، وأهلنا فلسطينيى الداخل، الذين يشكلون رأس الحربة فى الذود عن أولى القبلتين وثانى المسجدين وثالث الحرمين الشريفين بالإنابة عن المليار ونصف المليار مسلم.
ودعا الشيخ سلامة كل من يستطيع الوصول إلى المسجد الأقصى المبارك بضرورة شد الرحال إليه فى كل وقت، حتى يمتلأ المسجد بسدنته وأهله، لكى نثبت للجميع مدى تمسكنا بأقصانا، ومدى حبنا لمدينتنا المقدسة، ولنغيظ الأعداء من حولنا.
وناشد الشيخ سلامة أبناء الأمتين العربية والإسلامية ضرورة مساعدة المقدسيين فى شتى المجالات، ووجوب العمل على المحافظة على المسجد الأقصى المبارك، لأنه رمز عزة الأمة.

20 أغسطس 2011
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شكــرا ع الــخـبر
 
أعلى