خبيرة مصرية: مبارك أهان المحكمة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏18 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    [​IMG]

    أيمن حسن- سبق- القاهرة: قالت مدربة التنمية البشرية، المصرية رجاء سعيد، إن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، قد أهان المحكمة خلال نظر جلسته الثانية، حيث كان يرتدي حذاءه، والذي ربما تعمد البعض كشفه، ليواجه قاعة المحكمة، برفع الملاءة التي كانت تغطي نصفه السفلي فقط.

    وفي مقابلة مع قناة "العربية" الفضائية، قدمت رجاء سعيد، تحليلاً نفسياً لسلوك الرئيس السابق، ونجليه جمال وعلاء مبارك، أثناء نظر الجلسة، فكشفت أن سلوك جمال اتسم "بالثقة بالنفس" حيث كان دائم الابتسام، وينظر لمن حوله ومن هم خارج القفص، عكس سلوكه الذي اتسم بـ"التوتر" خلال الجلسة الماضية، وأضافت: ربما أشار جمال بـ"علامة النصر" في نهاية الجلسة، مبررة ذلك بقرار المحكمة منع بث الجلسات تلفزيونياً.

    وعن علاء مبارك، قالت رجاء سعيد، إنه كان طليقاً بلا قيود، وفي منطقة دخول السيارات إلى مبنى المحكمة، وهو أمر غريب أن يمر على الأمن، كما أنه كرر ما قام به في الجلسة السابقة، من محاولة إخفاء صورة والده عن الكاميرات، وإغلاق كاميرا التليفزيون المصري، أثناء بث وقائع وصول مبارك، أيضاً أظهر علاء قدراً من الدعم بتقبيل جبهة والده.

    كما تساءلت عن ارتداء مبارك بدلة رياضية زرقاء، وليس الرداء الأبيض، لمن هم موقوفون قيد التحقيق، بينما البدلة الزرقاء يرتديها المحكوم عليهم بالسجن.

    وقال موقع "الجريدة" الإخباري الاثنين: إن وزير الداخلية المصري، اللواء منصور العيسوي، قد أعلن عن فتح تحقيق حول ما بثه التلفزيون المصري، قبل بدء جلسة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، والذي قام ببث لقطات للمتهم علاء مبارك، حراً طليقاً قبيل محاكمته وخارج قفص الاتهام.

    وأكد العيسوي، أنه من المفترض أن توضع "الكلابشات" في يد أي متهم أثناء توصيله لقاعة المحكمة، وظهور المتهم بهذا الشكل غير قانوني، وهو ما تقرر فتح تحقيق بشأنه لمعرفة لماذا لم يتم وضع "الكلابشات" في يد المتهم، ومن المسؤول عن حراسته.
     
  2. توته مطروبه

    توته مطروبه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلمواااااااااااا عالنقل

    :imuae66:
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    اسميمهم المصرييييييييييييييييين مايسكتوون وفاهمين عليه هالمصري الخريط:dumb:


    شكرا ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة