الزواااج حلم يراود كل فتاااه<<قصه كشووووخيييه لآخر حد

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة أسطورة روح, بتاريخ ‏17 أوت 2011.

  1. أسطورة روح

    أسطورة روح ¬°•|راعية فزعة|•°¬




    انا قرات الروايه ومره عجبتني فحبيت انقلها لكم

    علي لسان الكاتبه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا

    شلونكم يالربع وش اخباركم . ماطولهاا عليكم

    الصراحه بعد النجاح اللي شفته من ورى روايتي حظي المنسدح واللي استانست حيل وانا اشوفهاا منتشره بكثير من المواقع بس لي عتب ورى ما ترصون اسمي مع الروايه وربي اني مستانسه انها منتشره بس لو حاطين اسمي وربي حسيت حقي انهضم .. المهم كثرت الرسايل علي يقولون يبون روايه بعد بمستوى حظي المنسدح (شوق والاشقر المزيون) .. وانا اللي اطق الصدر قلت ابشروا بعزكم

    المراد ..

    ماطولهاا ألفت روايه من 8 اجزاء وربي مخي قفل وانا اكتبها وكنت ناويه اوقفهاا لان الافكار وقفت عندي .. بس حاولت مني مناك لين كملت عندي وجهزت اني انزلها لكم

    هذي روايتي الجديده واتمنى اني اشوف ردود تبرد القلب يا أحبتي ..

    .................................................. .....

    ..~.. الجزء الاول ..~..

    ودي اتزوج .. اوف ملينا من حياة العزوبيه .. تعرفين فلانه خطبها واحد شيك
    اوووف والله لو اتزوج خلاص ماعاد ابي شي من هالدنياا .. يوووه متى ألبس الثوب الابيض
    .. والله عجزت وانا ماتزوجت

    كلمات وجمل دايمن تتردد على اذني وطبعا مايقولها غير العزابيه ..؟..
    كأن مافي هم بالدنيا غير الزواج والخطبه واللي يجي عمرهاا .. 20 ومانخطبت هذي كارثت
    الكوارث وتنظم الى شلة العوانس اللي اعمارهن ماجت 26 .. مدري ليه هم كل بنت انها تتزوج واذا تزوجت تقول ليتني ماتزوجت ياحليل حياة العزوبيه .. وتجلس تكرهنا بالرياجيل .. والزواج بعد << بس حنا مانتعقد .. خلونا نعيش تجربتهم ونكره خواتنا الصغار يتجربتنا يعني هم يجربون وحنا لا .. نعيش روح المغامره

    يؤؤ انا نسيت نفسي بديت ارغي وماعرفتكم بنفسي ..

    اعرفكم بنفسي .. انا اسمي (عذبيه) عمري 19 سنه تخرجت من ثانويه وجلست بالبيت
    لاني ماجبت نسبه وكل الابواب سكرت بوجهي .. فقررت لاول مره بحياتي اقرر قرار حطو تحتها خطين احمر وركزوا هذا قرار مش قريان عيال سيبتهم امهم يسرحوا بالشارع <<ياحليلك يا ابله سهير لابغت تفهمن شي لازم هالجمله ,,, المهم قررت قرار
    وماعلي من احد اني اجلس وانطر النصيب يجي لحد بابي .؟. الله يالنصيب

    &&&&&&&&&

    عندي اخت اكبر مني بسنتين (عهد )عمرها 21 سنه تخرجت من المعهد وتنطر اسمها ينزل مع الموظفين .. يبأه أبليني حمار اللي يبي يوظفك

    &&&&&&&&&

    وعندي بعد اخت اسمها (عنود)عمرها 36 سنه مطلقه ربة منزل .. فتحت لها مشغل خياطه للملابس النسائيه < والحمدلله مدخل عليها فلوس واجد .. عندها بنتين وولدين ؟

    • (عذاري) عمرها 18 متخرجه من ثانويه دلووعه حييل ..؟..
    • (ود) عمرها 9 سنوات .. جت بعد عناء طويل هاديه
    • اما الولد فهذا عالم ثاني (ماجد) عمره 7 سنوات ملقبينه براعي غنم مع القصه بتعرفون ليه
    • (حمود) عمره 4 سنين << وانتقابل بالعيون طاط طاط
    &&&&&&&&&&

    ناصر عمره 27 سنه هالانسان ماقدر اصوفلكم اياه غير بكلمه وحده الغموض دكتور طوارئ


    &&&&&&&&&&

    واخووي الغالي (امحق كل هواش معاه ) مشاري عمره 23 سنه .. رقله على عبيط على نكته
    وفوق هذا جميل حيل والبنات يتخبلون عليه لو انه مو اخوي كان من زمان متزوجته بس يحمد ربه اني اخته على اني اكرهه بس احبه بنفس الوقت .. داخل كلية ضباط وباقي له سنه وتخرج ومأذينا كل يوم بحركات وتدريبات الضباط

    &&&&&&&&&&

    واكيد البيت مايخلاا من امــي العزيزه ’’’ وفاكهة البيت الحلوه الاموره جدتي صيته << غصبتني امدحهاا ..
    وأما الوالد الله يرحمووه .مات منذو مبطي تقريبا عقب ما انولدت بسنتين.؟.. يهب يالحظ
    &&&&&&&&&&


    من وين ابتدي لكم قصتي .. ايه صح ببتدي من يوم انتقلنا لبيتنا الجديد .. وبداية تعرفي على
    شلتي شلة (الداشرات)

    ...........

    الموقع: بيتنا القديم ..
    الحدث : جالسين نشيل قشنا نبي نشد
    المشهد : حوش البيت
    ...

    الحوش في حوسه وصراخ واصوات وازعاج ومناطح والناس تتطايرمن فوق
    وامي بالمطبخ تصيح ومعهاا جدور وصواني .. وبهدوء جدتي تشرب قهوتهاا

    امي : ياااااااااااااو عهد عنووود عذبيه جعلي اخلا منكم وينكم تعالوا عاونني
    عهد .. توها طالعه من الحمام تركض من الخوف والنعل ناشبه بثوبها اللي كله ماء : جيت جيت يمااا

    ومن دون سابق انذار تزلق من باب الحمام الى تحت رجول الوالده وطبعا الوالده وجدورها كلهم فوق عهد ..

    عهد : اهي اهي اهي اأأأأأأأأأأأي يما بمووووت
    امي : فوق عهد .. موت جدي اللي مات تحت تريله ماي كبر طعس اللي كان راعينا يرعي الغنم عليه ثم تدرج من اولها لين تاليها وعقب طقت وانكسرت رقبته
    عهد: لحظه يما وقفي الدعاء قومي بعدين كملي كيفك
    امي : وتقوم .. أي اقول لك وعقب ما هذين طاحت من الجبل
    عهد: بس بس واللي يعافيك يماا الله يرحم جدك ويرحم راعي الغنم ماصارت دعوه
    جدتي: أي ابج يا ملحه ماكملتي وابو معزي يوم يدعم ناقه ويموت وولده طلع من الدريشه والقزاز بجسمه وو
    عهد: يااااااااااااااو ماصارت دعوه اقول جده واللي يعافيك ويرحم امك تفكين انا طالبتك لتسكتين
    جدتي: أأأيه ياحزم الضامي قلبتي علي المواجع
    عهد: وش مواجعه
    جدتي .. وتحط شيلتها اللي طلع من غبار على عيونها : ياحبيبي يا ابوي << ماجبنا طاري ابوها
    انا .. جيت وجنطتي على ظهري وأغني : مفـــيد الوحش اللي قطع ذنب الجحش
    جدتي .. وتصب قهوه وتشرب .. والله ماجيتي ماجاه مفيد يوم انه يشيل الاغراض حتى شال جدته
    انا : ومن قال اني بصير اطيب منه خلي طيبه له
    عهد: ابج يالخبله تبيك تصير نفسه وتسنعين اغراضهاا
    انا : واغمز لهاا فاهمه : ايه ياجده وانتي ما سويتي نفس ام فتحي العجوز اللي شالت اغراض بنت اخيها وهي نايمه
    جدتي..وتمسح رجولهاا : أه أه يارجيلاتي
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه

    مشاري : توه داخل الحوش ولا يشوف جدتي فارشه فرشه وتقهوى عليها : السلام عليهم
    انا: مشاريوه ماشفتني وانا اشيل الجنطه طافك
    مشاري: لا لا عيديها عيديها تفكين
    انا : واشيل الجنطه وادور فيهاا نفس الحركه اللي اوليه

    مشاري: ينعنبو ذا الوجهه وموقفتني ساعه على هالحركه والله لو انك تنابحين ابرك من سالفتك هذي وانتي (يقصد جدتي) الناس معتفسه وجالسه تقهوين ابي مره وحده مره وحده جالسه من غير هالفنجال بس بس ذبحتي نفسك .. وياخذ لفنجال .. الله يهديك : ويصب لنفسه القهوه ويتقهوى
    وجلس هو وجدتي يتناطحون على الدله الاثنين مدمنين قهوه

    امي : عنوود الله يقطعك ويقطع ورعانك تعالي ضبي قشانك اخلصي عليناا
    ماجد جاي يتمخطر وبيده عنزته ويهز راسه بنزعاج : الله يهدك ياجده روعتي درعان ماهو قادر ينام
    امي: الله يقلع درعان اللي اروح واخنز في بيتناا رح عجل على امك
    راح وجلس جنب مشاري : الله بس يهدي امك
    مشاري .. يبي يشكي له : حسيت باللي انا حسيت فيه تصدق ان جاني مرض نفسي
    ماجد: كذوب من عرفتك وانت فيك هالمرض بس انت يا حضك
    مشاري: ليه ياولد
    ماجد: انت ماتشوفها غير اربعه وخميس يومين بالاسبوع وانا كل هالاسبوع مقابلهاا الله يعين
    مشاري: اصبر انا الله مع الصابرين الله يعوضك بالجنه
    انا: وامسح على روسهم : من يمسح على روس هالمساكين

    ماوعيت الا وبحركه بهلوانيه انا والطوفه واحد .. وشعري يسحب بالارض وعيوني ضربت حول.. وخشمي تقطر منه مواد لزجه

    عذاري توها داخله : يؤؤ يا جدتي الصراصير واجد هنا
    امي : متروعه وينهاا فيه
    عذاري: هذا اللي بالطوفه
    انا: واقوم من الارض وأللم شعري : لا لا لاتخافين كنت انا امسح الطوفه
    عذاري": يمه على بالي صرصور
    انا: لالا لايغرك سوادي ومتني تراي انا عذبيه
    عذاري: خلي هرجك عني روحي جيبي الاغراض
    انا: وانتي شتسوين
    عذاري: انا شسوي انا جالس اكوي الملابس

    امي .. تصيح خلصونااا نبي نشـــــــــــــد أد أد أد << صدى الصوت

    الكل استنفر حتى جدتي ودلتهاا ..
    بعد اقل من جزء من الثانيه الكل واقف وخلاص قشه وركبنا قشنا الدنه
    ويوم خلصنا انتقلنا بيتنا الجديد بكل سعاده ووناسه ..؟..

    اول مادخلنا البيت رحت اركض بحجز لي غرفه .. كنت اول من دخل البيت حتى دخلت برجلي اليسار رحت خذيت فوق تحت ودخلت باليمين ومع ذالك انا اول وحده.. كنت اركض وشكلي كأن عجوزتبي تلحق على معاش الشؤون .. وعباتي تكفخ وراي اصلن العبايه علي تقول عبايه على سيلانيه مضيعه أهلها .. أي وحده مو رزه الرزه بعيده عني بعد امريكي عن شرب حليب نياق .. كنت اركض واضحك بهستيريه وركضي بدون هدف بس بسبق اخواني .. المهم ماكملتي خطوتي لصعد الدرج إلا وانا اخبط انا والكاشي اصحاب .. واسمع خطوات فوج غنم يركض فوقي وسبحان الله صرت الاخيره رحت لغرفتي او بالأحرى غرفتناا وركزوا على ناا نون النسوه المعزبه << قاعده من اختراعي .. المهم وانفرش بالارض واحوس بأغراضي ..

    بيتنا الجديد لله يابيتنا كان بيتنا عباره عن دوين الدور الاول يظم دوانيه رياجيل مع مقلط وحمام كان مفصول عن البيت واللي يربط بينا ممر يطل على الحوش واللي فيه باب هالباب يدخلك على غرفة المعيشه اليومه وكان في غرفه مخصصينها للضيوف الحريم يعني غرفه كشخه مانفتحها الا كل يوم جمعه نبخرها ثم نرد نقفلهاا وغرفه جانبهاغرفه جدتي وقدامها حمام وكان في باب يطل على ممر يدخلك على حوطه اللي فيها المطبخ كن مطبخنا خارجي وقدامه حوطه متوسطه فيها نخل وثيل يهبببببببببل المراد والدور العلوي الغرفه الرئيسيه للوالده حفضها الله ورعاها والغرفه اللي قدامها غرفتنا انا وعهد وعذاري النشبه واللي على اليسار غرفه العيال ناصر ومشاري ومجود واللي مقابلها غرفه اختي عنود هي وورعانها الباقين ويتوسط الغرف حمام
    والسطح كان العجيب فيه انه مشترك مع سطوح جيرانا

    نرجع لمشهد ..

    احوس بغراضي اخيرا لقيت الشي اللي ابيه لقيت مذكراتي ..

    انبطحت على كرشي ومسكت قلمي وافتح المذكره يعنني بنت ذربه بسوي نفس اللي بالافلام بكتب مذكرات فتشت باوراق المذكرات لقيت كلها ولد في مثل هذا اليوم او توفي في مثل هذا اليوم
    واللي يحر قلبك اني مو كاتبه التاريخ مو اقول لكم قمه الدشاره مجتمعه في ذا المخلوق الله بس لا يكثر من امثالي ... << تهبين اي والله ..

    المراد

    جلست اكتب بالصفحه .. في مثل هذا اليوم اللي هو الاحد لحظه؟؟
    انا: عذاري اليوم وشو
    عذاري:وترتب ملابسهاا : اممم اليوم الثلاثاء
    عهد: خخخخخ يالخبله اليوم السبت
    انا: يؤؤؤ حددوا
    عذاري: مدري
    انا: يوم ماتدرين شهوله تتلاقفين وتجاوبين مالت على ذا الشوشه اللي تقول شوشه ام درعان
    عذاري: عدال وجهك اللي يقول وجهه جدتي صيته لا قامت من النوم
    عهد: ههههههههههههههههههههاي حط حيلهم بينهم وشيلني من دونهم

    انا وعذاري: قمنا على عهد بنتوطى على راسهاا
    عهد .. وتحاول انها تقاوم وتمد ايدها لقدام مع تحريكها كأنها تسبح في بحر
    انا: بكل نذاله وخبث هديتها وقامت تتدحرج الا وهي داخله الكبت رجولها فوق وراسها تحت وعيونها طق حول ويدور على راسها عصافير ونجوم خخخخخ

    قام بنت الحلال ودعستني تحتها وجلست تمشع شعري وانا كنت متميتلها في بكس بضربه في بطنها الا والبكس في بطني جلست اتلوى ساعه وشعري كشه << اصل هو خلقه كذا
    من القهررحت وسدحتها وجلست فوقها بكل سمني وطولي قدرت اني افخصها وهي العصقوله زيتونة باباي ترفس تحتي الا ان لفظت انفاسها الاخيره

    قمت ورحت للمذكراتي وكتبت
    "اليوم والله مدري شنو وعناد فيك اني تهاوشت مع خواتي اليوم السبت ليلة الثلوث صباحية الخميس
    المهم يامذكراتي العزيزه اليوم وصلنا بيتنا الجديد ويالله مت وناستي مع اني كنت احلم بغرفه مستقله لكنني نعمت اخيرا بسرير لي وحدي وكبت لي وحدي بعكس بيتنا القديم اللي كنت انام على الارض والكبت شراكه مع اختي المصونه عهد المهم وش اقول أي تذكرت اليوم ونحنوا متجهن لبيتنا ونحنوا بالشارع صادفت بنت بنفس عمري مدري ليه قلبي رف لها كانت تمشي بالشارع وعباتها تكفخ أأه كم ذكرني بصديقتي الغاليه خوله الله يرحمها اللي تزوجت وسافرت للسعوديه كانت عباتها تكفخ وراها وكم لكفخه العبايه من ذكرى طيبه في قلبي فحسيت انها بنفس طبعي
    وو"

    ماوعيت الا وامي ناطه فوقي بحركة مصارعين .. قومي يمال المرض رتبي المطبخ وسنعي لنا عشااء
    انا : ومتروعه : نشالله

    واركض من الدرج وتزحلق لين وصلت للدور السفلي وبعدها دخلت المطبخ وقمت ارتب المواعين بمكانها واسنع اثلاجه تو اخوي ناصر رايح للجمعيه وشاري اغراض الثلاجه وانا اتحلطم
    كله انا كله انا الله يقلعك يا ورنيتي ليه يوم تسافرين وخلينا في وقت بدل ضايع ندور على غيرك
    وكل ماجبنا وحده نحاشت مدري وش العله ..؟..

    بعد م سويت العشاء وتقريبا بيتنا ترتب شوي لاننا قبلها بيومين شلنا الاثاث ورتبناه مثل الكنب وغرف النوم والمطبخ ..

    فرشت سفره بالارض وحطيت عشي اللي اهلي يحلمون فيه عشاء فاخر جدا وانا اسويه كنت اغني < نسم عليا الهوا من نضرات الوادي ياهوا دخل الهوا خذني على بلادي >

    وكان عباره عن زيتون وجبن وقيمر ومربي وبيض عيون وخبز صاج وشاهي حليب
    الله كم هو لذيذ يا عشاي الفاخر

    المهم وانا جالسه انطر الاهل يشرفون وما كان جالس على السفره غيري انا وجدتي صيته اللي كل ما مدت يدها على الخبزه بتقطع منهاا طقيت يدها واطالعها بحقد .. وانا اتحلطم أي بتخربين عشاي << والي يحرك اني اقطع من الخبز واكل خخخخخخ

    المهم الاهل طولوا ما جو رحت اصوت عليهم دخلتي غرفتناا ومثل ماقلت ركزوا على ناا
    وياليتني مادخلت الا كلهم متجمعين امي وعنود وعهد وعذاري ومجود ياكلون وجبات من مادقوناز << ادري انها بدليه بس ماعرف انطقها عدل

    انا .. واشاهق : يمال الحريمه اللي تحرم كبدكم مسويه عشااء تحت وانتم هنا تاكلون وامي نطت على نطه خلت ضهري في سي دي مدري دسك وبالاخير جالسه تاكلين همنقرهناا
    امي: انا سويت هالتمثليه عشان تنقلعين مانبيك تاكلين معنا
    انا: ابي ابكي : لــــــــــــيـــــــــــش
    عنود: عشان تنحفين عاجبك جسمك يمال الضعفه
    انا" وقمت اناشق : لا لا انتهينا خلاص (وقمت اغني ) وش تبي فينا انتهنا روح لاتفكر تجيناا
    (وعقبها قلبت ) انا انتهيت والله انهيت وش ظال بياا
    وبالاخير غنيت)) صبوحه خطبها نصيب أأه خطبها نصيب
    عذاري: الله ياخذك يالبطه شكو صبوحه
    انا: وامسح خشمي بطرف ثوبي: مدري زعلانه والهم كاسيني

    ورحت اركض على الدرج وانا صاكه فيني الدنياا . صحيح اني بطه ووزني 97 بس مو مشكله بيجي يوم واضعف تهي تهي الله يقلعكم جعلهم ما يحدرونه ابد

    نزلت للأفسل (الاسفل) ولا ألاقي جدتي قضت على اخر نقطه من عشاي ..
    انا: حتى انتي ياجده حتى انتي أهي اهي اهي اهي ماحبكم انا اكرهكم

    طلعت للمطبخ وقمت اغسل الصحون واشطب على اخر الاعمال بالمطبخ ماهي الا نص ساعه الا انا خالصه .. كنت حزنانه حيل .. تهي تهي تهي

    رحت لغرفه المعيشه وقمت ارتبها واضبط الاثاث واركب التلزيون عشان بسهر تحت ..

    جدتي كانت تمارس عادتها اليوميه : وهي شرب القهوه ..
    انا: جده جـــــــــــــــــده
    جدتي: دججوك عشره عبيد وشتبين
    انا: جده انا زعلانه
    جدتي: ماترضين وليه زعلانه
    انا: جوعانه ومامعي قروش اطلب مطعم تصدقين اهلي طالبين ولا طلبوا لي كني بنت البطه السوده
    جدتي: كان الاكل قدامك من اليوم وشهوله ماكليتي يمال الحريمه
    انا: لاتقعدين تصيرين لي مريم نور على غفله جده الزبده ابي فلوس
    جدتي: ماعندي
    انا: يانعنبوا ذا الوجهه جالسه اشكي لك الحال ولا تعاطفتي معي
    جدتي: تلعنيني بعد .. وتمسك العصى وتقوم تلسبهاا فيني ورسمت احلا علامات في ظهري

    رحت اركض بخف الريشه وانافي قمت السعاده من طقت جدي اللي بعثت فيني روح الامل من جديد وبكل قوه دخلت على اهلي مره ثانيه اخطف منهم الهمنقر والشبس والبيبسي ونحشت على طول للدوانيه وانا اضحك بهستريه وثوبي للبيت كان طويل بس سمنتي خلته يشمروشكلي وربي تقول خدامه وشعري منكوش صحيح انه طويل يوصل فوق الركب بشوي الا ان انه يخلو من النعومه كنت حاويه شعري قرنين يعني مجدلته ثنين قذلتي ماستها بماشات لورى ملونه يعني كاشخه مع هالوجهه هالكشخه ما اكشخها غير مرتين بالسنه صباحيه عيد الفطر والمره الثانيه لا كشتنا للبر ولا باقي الايام انا بوادي والمشط بوادي ..

    أأه على طاري المشط ذكرتوني بأيام الخوالي يوم كانت جدتي صيته تطرحني وامي تتجود بشعري عشان تمشطه أأأأوووه كان الشارع كله يعرف اني جالسه امشط شعري مدري ليه احس ان نهايتي بتكون وانا امشط شعري

    المهم نرجع للمحور

    دخلت الدوانيه بعد ماضفرت بغنيمتي من البلعه وجلست اكل على رواق واكلم نفسي وميته ضحك
    على الشكل الجميل والرائع .. انفتح باب الدوانيه دخل اخوي مشاري ومعااه رجال
    أأأأه ياقلبي على هالرجال ..

    شنو طول شنو وسامه شنو جسم رياضي ومعضل بحكم انه مع مشاري بالضباط والتدريبات شاده جسمه وفوق هذا قرعه .. أأأأه ياقرعته مخلته جميييييييل حيل العيون وساع وناعسه وسود
    يعني 3 في 1 والخشم سل السيف ولا الفم شلون الشارب مرسوم فوق بدقه وفن وكان لابس دشداشه ضيقه عليه مطلعه جسمه وغتره وعقال وناسفها لي وره يوم شافني صد عني ورجع لي ورى << مالومه شااف جنيه مو بنت

    اخوي مشاري يوم شاف شكلي قام يلطم من الفضيحه ولا لطم عجوز على ورعانها اللي ماتو
    طبعا انا انسانه بديهيه شلت اكلي وقمت وقفت قدام مشاري في انتظار حصتي من الضرب
    طبعا مسكني من علباي وكم طراق على كم شلوتي بعدها تعدلت ودخلت داخل ولا كأني انضربت

    وانا داخله البيت ولا يصيح علي قهوه قهوه ,, انا زييين جعلكم للحريمه ..
    كان صاحب القرعه البراقه يسمعني .. ضحك وبعدها سكت واخوي مشاري متفشل حيل منه
    يحاول يرقع الموقف بس الموقف مايترقع ابد

    المراد
    دخلت للمطبخ وقمت اسوي القهوه وانا في قمة السعاده والفرح الله صاحب القرعه البراقه بيشرب من قهوتي واجلس اسويهاا وانا اغني..؟

    << بوصالح سرى ليله وهل الدمع من عينه
    صبولي من الفنجال صافي من عسل الماخوذ << ناسيه الكلمات

    تحسوون اني بنت قمة في الرقه والنعومه الله يا حلوي وانا ناعمه
    عقب ما سويت القهوه والشاي رحت للحوش وطقيت على الدريشه ماهي الا دقيقه
    الا واخوي مرتز قدامي ارتزوا عليه جنون الدنيا السبع<< تسمع بعجايب الدنيا السبع
    المهم

    مشاري:: متمسك بالصينيه : هديها يابنت
    انا: اطالعه وشاقه الابتسامه ومبحلقه بعيونه ودي اعرف هذا منو بس الحياء ذابحني
    مشاري: يابنت هدي الصينيه لا ألسبك بالعقال
    انا: السالفه فيها عقال احترمت نفسي وهديت الصينيه

    طبعا اخوي من الحره رفسني برجله وانا صابره لعيون صاحب القرعه البراقه
    واودع اخوي واسوي له بيدي مع السلامه والابتسامه شاقه الحلج
    اخوي: من بلاهتي .. قااام يضحك ويقول: ياناس غبااااااء

    طبعا انا رحت عن اخوي ورفعت ثوبي الابيض المخطط باصفر واحمر ومكفسه اكمومه ولابسه تحته سروال طوويل لونه زيتي << عشان تعرفون اني ذويقه بس منتو مصدقين

    ماقلت لكم قصه السروال الطويل هذا الله يسلمكم الوالد رحمة الله عليه
    موصي الوالده وهو ينفض أنفاسه الاخيره

    غبره يعني جالسه اتذكر الموقف ..

    ابوي منسدح على الفراش ومتجود بيد امي : يا ملحه ماوصيك على عيالي والسروال الطويل
    تكفين مابي بناتي يبان جسمهم عند العرب واخوانهم صونيهم يا ملحه
    وبعدها طق مات
    امي: لالالالالالالالالالالالالا غزاي لالالالالا .. وبعدها قامت تردد امي وراه ..طروال سويل

    فلم مكسيكي مو ملحه وغزاي

    وعقبها هالسروال لا يمكن ان نستغنى عنه حنا يبنات لو مالبسناه تقوم الوالده تدوس بخشومنا عيب البنت تمد ساقها وتطلع ساقها قدام اخوانها لازم سروال طويل والثوب يكون واسع حيل يعني اكبر من مقاسك مثال عهد مقاسها (s ) تلبس (l) والكم يكون طويل يعني املك اننا نلبس بناطيل او تنانير وبديات ضيقه والاحكام والقوانين علي انا وعهد اما عنود فاكيفها متزوجه واختي عنود بنت متفتحه وتخلي بنتها تلبس اللي تبيه يعني ان بغت بناطيل ان بغت قصير عادي الحياة حلوه وانا وعهد كل ماشفناها زاد الغيظ بقلوبنا نطالعها من تحت لي تحت ياحظها امها تسمح لها المهم عقب ماففضت لكم برجع لمحور الحديث ..؟..

    رحت اركض وسروالي يسحب وراعي وانا اناقز بخفه الريشه ورجل قدام ورجل ورى واغني لاه لاه لا لالالاه وركضتي ولا هايدي راعية الغنم ..

    رحت لغرفتنا . ناا ركزوا عليها المراد ويوم دخلت وانسدح فوق سريري الله واحط رجل على رجل وسرحانه واطالع بالسقف وجالسه ألعب بقرنيني وانا بقمة الهيام ..

    ولا تجي اختي عهد الملقوفه وتحط راسها جنب راسي وتطالع وين اطالع ومستغربه اول مره تشوفني بالهلحاله وبنت الحلال فاتحه فمها على الاخر وتطالع بغباااء ..؟..

    وتمسكني مع كتفي وتهزني: عذبيه عذبيه قومي قومي
    انا .. وعصبت : يانعنبو ذ الوجهه الواحد مايسرح عندكم

    وقمت وانا حدي معصبه .. ورحت طلعت مذكراتي اللي نص اوراقها مشقوقه حق طلبات المطاعم ولا البقاله والباقي مثل ماذكرت لكم توفي في مثل هذا اليوم وعاش في مثل هذا اليوم
    كنت احوس ادور لي على ورقه اعبر عن مشاعري الجياشه ..

    كنت احس في شي يقرقع في قلبي قلبي يبي يخرج للعلن مدري شي اول مره احس فيه لااستغفر الله حسيت فيه قبل هالمره يوم شفت الاول مره راجو سايقنا << كانت تحب السايق
    لان محد عطاني وجهه غيره

    عاد الله والوجه اللي عطاك ايااه بس مره ابتسم بوجهي يوم شافني جايه ومحمله معي اغراض راح ركض وشال الاغراض عني أأأه كم كان تصرف نبيل ومن عقبه وانا احبه بس ابن الحلال سافر لزوجته وانا انصدمت طلع متزوج الخاين تهي تهي المواجع تتقلب علي ..؟..

    المهم لاعت كبدي ورحت جلست على الارض وطلعت مسجلتي اللي ورثتها عن خدامتنا ورنيتي
    اللي مالها باب للكاسيت يعني لا بغيت تحط الكاسيت اصقعه اقوى ماعندك بالجدار وعيش حياتك وانت تسمع الصوت اللي متغير من قدم المسجله ولا وازين مافيها الوان تطلع من السماعه ممو اقول لكم سوالف هنود رحت فتحت الرادوا وحطيت على الاف ام وانا اسمع الاغنيه بكل حب واريحيه ..

    وكانت الاغنيه ..

    (( سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهييه
    الظاهر انه مايبقي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه
    ...
    عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بحب وبحب مسيه
    نبضه والوفاء ((مدري شنو)) لا يعجيك
    صافي ولا لقى من يصافيه
    ...
    وسواها قلبي))

    الله والله وصرت رومانسيه عقب ماكنت اسمع بو شنان وخالد الملا وبو صالح سرى ليله وصبوحه خطبها نصيب وبنات المدارس ليتني عندكم سواق واغاني اسامريه والفرحيه
    صرت اسمع لاصاله ونجوى وام الثوم واغاني الحب والفرح وقبل لا كشخت يعني بغيت اسمع اغنيه حب
    يعني لا ضاقت علي الوسيعه رحت سمعت اغنيه

    (( الله وكبر ياحمام من صلاة العصر نااح ))

    مو اقول لكم قمة الرومانسيه ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
     
    آخر تعديل: ‏17 أوت 2011
  2. أسطورة روح

    أسطورة روح ¬°•|راعية فزعة|•°¬

    أكمل ولأأْ.........................
     

مشاركة هذه الصفحة