الشباب السعودي يجتاز عقبة السويق العماني في "رمضانية العين"

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
قاد المهاجم الدولي ناصر الشمراني فريقه الشباب السعودي للفوز على نادي السويق العماني 2 / 1 بإحرازه هدف الترجيح في الجزء الأخير من المباراة التي أقيمت أمس على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين ضمن الجولة الثانية من مباريات بطولة العين الرمضانية لكرة القدم .

ووضع فريق الشباب أول ثلاث نقاط في رصيده قبل المواجهة الثانية التي تجمعه مع الرفاع البحريني يوم الأربعاء، فيما بات الفريق العماني دون رصيد قبل مباراته الثانية يوم الثلاثاء أمام العين متصدر البطولة بفارق الأهداف عن الشباب السعودي .

وأحرز أحمد عطيف " 14 " وناصر الشمراني " 85 " هدفي الشباب، و يوسف عبدالله " 39 " هدف السويق .

ودانت السيطرة للسعوديين بعد دوران المقابلة إثر التراجع اللافت للاعبي السويق إلى منطقتهم الخلفية والايجابية الممتازة للاعبي المناورة، خصوصا أحمد عطيف والأوزبكي سيرفر ديجيباروف .

ولاحت فرصة ثمينة للاعب البرازيلي في صفوف الشباب مارسيلو تفاريس لافتتاح التسجيل بعد مرور تسع دقائق، إثر عرضية محسنة من عطيف أبعدها حارس المرمى السويق فايز عيسى ببراعة .

وأفتتح قائد الليث السعودي أحمد عطيف التسجيل لفريقه إثر تسديدة زاحفة في مقص المرمى " 14 " .

وضغط لاعبو الشباب على مرمى عيسى عبر أكثر من محاولة عن طريق الأنغولي فلافيو أمادو وناصر الشمراني دون طائل .

ومع مرور الوقت تخلى معظم العمانيين عن الحذر الميداني والتراجع الدفاعي، وبادروا بالضغط على مرمى وليد عبدالله عن طريق الأردني محمود زعترة وراشد درويش .

وكاد الأول يعيد المباراة الى نقطة البداية بعد خطأ تفاريس داخل الصندوق، بيد أن الكرة حادت بقليل عن الزاوية اليمنى " 22 " .

وجرب الثاني التسديد من حدود المنطقة إثر كرة مرتدة من حسن معاذ، لكن المحاولة باءت بالفشل " 28 " .

وأعاد اللاعب يوسف عبدالله فريقه الى أجواء البداية بعد تسديدة صاروخية في الزاوية الصعبة على وليد عبدالله " 39 " .

وبعد الاستراحة فرض فريق الشباب سيطرته المطلقة على المباراة مستغلا الأخطاء الدفاعية الواضحة للاعبي فريق السويق، خصوصا في المنطقة الخلفية، فضغط بقوة على مرمى عيسى عن طريق ناصر الشمراني والبديل فيصل السلطان .

ونجح الشمراني في منح فريقه النقاط الثلاث بفضل تطاوله الجيد لعرضية الغيني ابراهيما ياتارا " 85 " .
 
أعلى