"الإمارات اليوم" تفوز بكأس بطولة جمعية الصحفيين لكرة القدم الرمضانية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة وفيت بإحساسي, بتاريخ ‏16 أوت 2011.

  1. وفيت بإحساسي

    وفيت بإحساسي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    [​IMG]

    احتفظ فريق جريدة "الإمارات اليوم" بلقب بطولة جمعية الصحفيين لكرة القدم الرمضانية في نسختها الثانية التي نظمتها الجمعية برعاية "اتصالات" بفوزه مساء أمس على فريق مؤسسة دبي للإعلام بأربعة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما بالقاعة الرياضية في مركز دبي التجاري.

    وكان قد فاز فريق "جريدة الخليج" على فريق "جمعية الصحفيين" بأربعة أهداف مقابل هدف ليفوز "الخليج" بالمركز الثالث في البطولة التي شاركت فيها 8 مؤسسات إعلامية.

    حضر الحفل الختامي للبطولة العضو المنتدب ومدير عام مؤسسة دبي للإعلام أحمد الشيخ، وأمين عام مجلس دبي الرياضي الدكتور أحمد الشريف، ورئيس تحرير جريدة جلف نيوز عبدالحميد أحمد، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سامي الريامي، ومدير عام التحرير بجريدة البيان علي شهدور، ومدير تليفزيون دبي علي الرميثي، ومدير التسويق التجاري بمؤسسة دبي للإعلام أحمد الحمادي، ومدير قناة دبي الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصحفيين راشد أميري وإبراهيم الحساوي ومصطفى الزرعوني.

    وكرم أحمد الشيخ والدكتور أحمد الشريف فريق جريدة "الإمارات اليوم" بتسليمه كأس البطولة والمركز الأول والميداليات التذكارية للاعبين وفريق مؤسسة دبي للإعلام بكأس المركز الثاني والميداليات للاعبين وفريق جريدة "الخليج" بكأس المركز الثالث والميداليات.

    كما تم تكريم فريق جريدة البيان لحصوله على كأس الفريق المثالي للبطولة واللاعب السيد مصطفى من جريدة الإمارات اليوم بكأس"أحسن حارس مرمى بالبطولة"، واللاعب شريف طلعت من دار الصدى بكأس "هداف البطولة"، واللاعب أحمد الشافعي من جريدة "الإمارات اليوم" بكأس أحسن لاعب بالبطولة، إلى جانب تكريم المشرف الفني للبطولة بدر حارب لجهوده الكبيرة في إنجاح فعالياتها، والحكام حسن النوبي وأمير عيسى، فيما أهدى سامي الريامي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية درع جمعية الصحفيين إلى أحمد الشيخ والدكتور أحمد الشريف.

    وقال مصطفى الزرعوني أن أجواء البطولة شهدت تنافسا شديدا بين الفرق المشاركة في جو ساده روح الحب والوئام والتعارف والتلاقي بين أعضاء الجمعية داخل المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أن البطولة شهدت على مدار 16 مباراة حضورا جماهيريا من الصحفيين والعاملين بالمؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.

    وشكر الزروعونى جميع الفرق من المؤسسات الإعلامية التي ساهمت في إنجاح البطولة في نسختها الثانية ومؤسسة "اتصالات" التي تدعم أغلب فعاليات الجمعية إلى جانب شركة "بريزم" التي ساهمت في نجاح البطولة.

    ولفت الزرعوني إلى أن الجمعية ستأخذ آراء ومقترحات المؤسسات الإعلامية واللاعبين حول البطولة من خلال استبيان سيتم إرساله لهم خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن البطولة الرمضانية تعتبر ضمن الأنشطة الرياضية السنوية التي تنفذها الجمعية وسيكون هناك نشاطات مختلفة ومتنوعة ستطرحها الجمعية خلال الفترة المقبلة.
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    جدا جميل تنظيم مثل هذه الدورات الرمضاميه..

    الف شكر لك ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة