ثلاث ضربات جزاء ظالمة تكفلت بخروج حزين للأحمر الصغير

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة [ود], بتاريخ ‏15 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    كتب ـ سالم الغافري:
    ضاعت فرصة لعب المباراة النهائية على منتخبنا الوطني للناشئين بعد أن تفنن الحكم الإماراتي عبدالله ناجي في ارتكاب أخطاء فادحة في المباراة التي جمعت منتخبنا ونظيره الأخضر السعودي وخسر من خلالها بأربعة أهداف مقابل هدف. ومنح حكم المباراة المهزوز ثلاث ضربات وهمية للمنتخب السعودي اطاحت بأحلام لاعبي المنتخب الوطني منذ بداية الشوط الأول.
    الشوط الأول
    بداية المباراة أخذت طابعا هجوميا متوقعا من قبل المنتخب السعودي الشقيق محاولا كسب التقدم، وهو ما تحصل عليه فعلا لكن بضربة جزاء لم تكن صحيحة على الاطلاق كون الظهير الايسر لمنتخبنا الوطني عبدالله جمعة أعاق مهاجم المنتخب السعودي سميحان البقعاوي خارج منطقة الجزاء لكن سوء تقدير حكم اللقاء الاماراتي عبدالله ناجي ومساعده المتسرع منح التقدم للمنتخب السعودي عندما تمكن لاعبه عمر الزيري من ترجمة ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة السابعة من اللقاء الأمر الذي أحدث ربكة كبيرة في صفوف منتخبنا حيث لم يتوقع اللاعبون هذا التقدم السريع والمفاجئ. وما هي إلا ثلاث دقائق بعد ذلك حتى تمكن المنتخب السعودي من إضافة الهدف الثاني عبر انفراد مهاجمه عبد العزيز هزازي بحارس منتخبنا بدر الغيثي اثر تمريرة فنية من لاعب الوسط فيصل درويش مستغلا سوء تمركز مدافعي منتخبنا الوطني.
    بعد ربع الساعة الاولى حاول الأحمر الصغير العودة للقاء جاهدا وبدأ بفرض سيطرته على مجريات اللقاء وكاد المهاجم خالد الحراصي أن يقلص الفارق إثر تمريرة إسحاق المقبالي من الجهة اليمنى لترتطم بالقائم الأيسر للمنتخب السعودي. تبعتها تسديدة عبد الرحمن السعدي اعتلت العارضة بقليل. ثم انفراد لاعب منتخبنا الوطني محمد المقبالي من الجهة اليسرى في الدقيقة الثانية والثلاثين وجدت دفاع المنتخب السعودي.
    الدقيقة الرابعة والثلاثون شهدت ركلة جزاء أخرى غير مستحقة للمنتخب السعودي بعد توغل مهاجمه عبد العزيز هزازي ليجد احتكاكا عاديا من مدافع منتخبنا الوطني لكن الحكم الاماراتي أساء التقدير مرة ثانية ليتقدم لاعب المنتخب السعودي عمر الزيري ويودعها في شباك منتخبنا الوطني بنجاح. بالرغم من حالة الإحباط التي سيطرت على لاعبي منتخبنا إلا أن عبد الرحمن السعدي تمكن من تقليص الفارق واحراز الهدف الاول في الدقيقة التاسعة والثلاثين اثر انفراده بحارس المنتخب السعودي لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب السعودي الشقيق بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.
    الشوط الثاني.
    دخل منتخبنا الوطني الشوط الثاني وهو متخلف بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد مما صعب عليه العودة للقاء خصوصا مع سرعة وتجانس لاعبي المنتخب السعودي الحاصل مؤخرا على البطولة العربية للناشئين التي اقيمت في جدة ولم تشهد بدايات الشوط الثاني شيئا يذكر حتى الدقيقة الثانية والستين عندما احتسب الحكم الاماراتي ركلة جزاء للمرة الثالثة لصالح المنتخب السعودي وارتطمت الكرة بيد مدافع منتخبنا الوطني عصام رمضان ليسجل منها المهاجم السعودي سميحان البقعاوي الهدف الرابع لتصبح النتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد ولم يشهد الوقت المتبقي من اللقاء شيئا يذكر عدا طرد مدافع منتخبنا الوطني عصام رمضان في نهاية اللقاء بعد حصوله على الكرت الاصفر الثاني اثر تدخله الخشن على مهاجم المنتخب السعودي، ليضرب المنتخب السعودي موعدا مع نظيره القطري غدا في نهائي البطولة الخليجية للناشئين.
    استياء من التحكيم:
    عبر حسن العجمي رئيس بعثة منتخبنا للناشئين الموجودة حاليا في قطر عن استيائه الشديد من الاخطاء التحكيمية وضربات الجزاء الثلاث التي اضاعت التأهل على المنتخب الوطني واخرجته من البطولة. كما عبر المحللون الرياضيون والحضور عن اسفهم الشديد للخروج الحزين للاحمر الصغير بفعل القرارات الخاطئة لركلات الجزاء التي احتسبها الحكم الاماراتي عبدالله ناجي خلال مجريات اللقاء.
     
  2. هنيئاا لمن دمر حياتي

    هنيئاا لمن دمر حياتي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    :4::basketball: بأأأأأألتوفيج ج للاحمـــــــر الصغير
     
  3. الحراصي

    الحراصي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    دوم المنتخب مظلوم
    م ادري ليش


    اتمنى التوفيق للحمر الصغير و الكبير
     

مشاركة هذه الصفحة