تدشين حملة «رمضان الخيرية» في صحار ولوى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏13 أوت 2011.

  1. يستفيد منها ألف أسرة -
    صحار- سيف بن محمد المعمري -
    في بادرة نوعية لتعزيز برامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، وكأول تعاون مشترك دشنت شركة صحار ألمنيوم والشركة العمانية للمصافي والبتروكيماويات وشركة فالي، حملة رمضان الخيرية بـ50 ألف ريال عماني ستوزع على ألف أسرة في ولايتي صحار ولوى بواقع 500 أسرة من كل ولاية وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
    وذلك في إطار المسؤوليات الاجتماعية للشركات ودورها في خدمة المجتمع، وللإسهام في تخفيف الأعباء عن بعض الأسر والعائلات المحتاجة في شهر رمضان المبارك.
    ورحب الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي المدير العام للموارد البشرية والشؤون التجارية بشركة صحار ألمنيوم بهذه الشراكة المؤسسية بين الشركات الثلاث الهادفة الى زيادة دعم المجتمع المحلي وتفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية على مستوى عال يفي بمتطلبات المجتمع ويعزز من فعاليتها مجتمعة، ومؤكدا بأن هذه المناسبة قررت الشركات الثلاث البدء في هذا المشروع الخيري نهدف من خلاله تخفيف الأعباء عن الأسر في شهر رمضان المبارك كأول مشروعات الشراكة «، منوها بأن هناك مشاريع مشتركة بين الشركات سترى النور في المرحلة القادمة.
    و أشار الى ان سيتم توزيع 1000 كوبون موزع على ألف أسرة في ولايتي صحار ولوى، و يتيح الكوبون للأسرة شراء مستلزمات شهر رمضان من محلات المواد الغذائية و غيرها الموجودة في صحار ولوى وفق رغبات الأسر.
    موضحا بأن اختيار الكوبونات وطرق توزيعها ذات مستوى راق يليق بشركات كبيرة تعمل في قطاعات رئيسية في البلاد. « وقال أنه تمت مراعاة بأن تكون المحلات التجارية قريبة من الاحياء السكنية لتسهيل وصول الاسر لها، وكذلك تم اختيار بعض المحلات المواد الغذائية التي تدار من المواطنين في الولاتين وذلك بهدف تحفيزهم، انطلاقا من مسؤولية الشركات في تشجيع الكوادر الوطنية العاملة في مشاريع خاصة بهم
    ومن جانبه رحب الدكتور حمد الذهب مدير عام الموارد البشرية في شركة (اوربك) بشراكة مع شركة صحار ألمنيوم وشركة فإلي لتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع بما يمكن من مضاعفة جهود هذه الشركات الكبيرة الهادفة الى بناء شراكة قوية مع المجتمع الذي تعمل به، ومؤكدا أن هذا التعاون من شأنه ان يفتح آفاقا واسعة لإنشاء مشروعات تتعلق في العديد من المجالات الاجتماعية والبيئة وغيرها، ويساهم في بناء مفاهيم حقيقية للمسؤولية الاجتماعية في البلاد وترسيخ الوعي بهذا المجال .
    و اضاف قائلا «إنه من حسن الطالع ان تكون أول مشروعات الشراكة بين الشركات مشروع حملة رمضان الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك التي تهدف الى الإسهام في مساعدة بعض الأسرة المحتاجة وإظهار المسؤولية الاجتماعية في هذا الشهر الفضيل، وتعزيز سبل التكافل بين أفراد المجتمع العماني بما يحقق المستويات اجتماعية متساوية يسودها التآلف والإخاء».
    وقال ان الشركة العمانية للمصافي والبتروكيمات تتطلع الى خدمة المجتمع وتعزيز قيم الشركة في هذا المجال بما يسهم بناء شراكة مجتمعية حقيقية فاعلة تتناسب مع مسؤولياتها و دورها الوطني والاجتماعي والاقتصادي في البلاد «.
    والجدير بالذكر انه قد تطوع حوالي 25 موظفا من أقسام شركة صحار ألمنيوم المختلفة للعمل في هذا المشروع الخيري لتوزيع الكوبونات على الأسر وفق القوائم من وزارة التنمية الاجتماعية.
    ورحبت الأسر بهذه المبادرة النوعية من الشركات الثلاث و آليات تنفيذها على الأسر، مشيرين إلى ان نظام الكوبونات يتيح للأسر شراء ما تحتاجه من مواد وفق احتياجاتها و متطلباتها الملحة بدون تقيد بسلع و بضائع محددة، موضحين بأن هذا الأسلوب يتيح المزيد من الاختيار وحرية انتقاء السلع وفق الاحتياجات الملحة « .



    منقول
     
  2. في ميزان حسناتهم..
    صحيح هالحمله أنا شفت ناس تستلم هالمساعدات
    بالكوبونات من الشركه المتبرعه وكان الاستلام في صحار من كارفور
    ..
     
  3. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الله يجزيهم خير

    شكرا على الخبر
     

  4. تسلمي على الرد
     
  5. ANGELOO

    ANGELOO ¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬

    [​IMG]



    بادره جميله
    وان شاء الله في ميزان حسناتهم

    [​IMG]
     

  6. شكرا على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة