ومن لا يحب .....!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

في الصميم

¬°•| خارج الخط |•°¬
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
5,788
الإقامة
Al-Buraimi
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مثل ما عقب الجميع "التميز ليس بالنقل" وما ذكرته أختنا "سفيرة الحب" بصريح العباره "طفح الكيل" ورسالتكم هذه الهادفه والواضحه :: كلها رسائل واضحه ومهمه ، لكنني متيقن أن هناك من "سيكسر" حاجز قوانين القسم ، لا نعلم أهو تحدي أم لزيادة المشاركات ونقاط التقييم أم ...
رسالتكم هذه أعتبرها نداء لجميع الأعضاء


نرى ان اغلب المواضيع المطروحه منقولة من منتديات اخرى ...و لا بأس بالنقل اذا كان الموضوع عاماً واجتماعياً ... ولكن يجب احترام الحقوق ...
وان اغلب الردود تكون كالاتي ... موضوع جميل ... شكرًا


تسلم على الطرح ... والخ

حيث ان الموضوع للمناقشة ...





مثل ما قلت أخي الكريم ، هذا دليل على عدم قراءة الموضوع ، حيث أن كاتب الموضوع يسأل سؤال للحوار والنقاش وتأتي الردود "سطحيه" ولا تخدم أمر ، والبعض يكتفي بالتقييم فقط // الموضوع في هذا الحال لم يأخذ من النقاش والحوار وهذا ما يسبب خيبة أمل لطارح الموضوع ، وفي الوقت نفسه يبين ثقافة وفكر الذين يردون على الموضوع!!


الباب الثاني ... المواضيع المطروحه بالقسم .... عادة ما تكون مواضيع يا اما ليست لها حلول او قد تم اقتباس الفكره وتغير بعض الكلمات لتغيير للمشاركه الاصلية


إشغال العقل بالتفكير كإيجاد حلول أو حتى بالإحساس بالقضيه المطروحه له دور ، ربما للقضية حل ولكنه صعب لكن ذلك لا يمنع أن تخفف من شدتها أو توضح فيها وجهات نظر أو على الأقل البعض يكسب معلومه تفيده في حواره وفي الأخير "العقل سيد المنطق"!!


الباب الثالث ... عدم تقبل البعض الردود السلبية والتي. لا تجاري افكارهم


فيقومون بحذف الرد ان لم يعجبهم ....


أؤيدك في هذه النقطه ، لسان حال بعض طارحي امواضيع يقول "" إن كنت معي ف ردي عليك سيكون جميلا وإن كنت ضدي ف تقبل الكلمات المقلله من تفكيرك"" ولكن لكل وجهة نظر ، واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ، وهذا نقاش في طرفين وحكم العقل على المنطق هو الأسمى!!


الباب الرابع ... الأخوة المشرفين تم أعطاءهم الصلاحيات بالإشراف يجب ان تكون لهم قصة و هناك يتجاوز الحدود ولكن قد تربطه علاقة بالمشرف .... ولا يعير اهتماماً لأحد

قسم الحوار والنقاش يناقش قضايا ومواضيع أغلبها لا علاقة لها بالمنتدى ، لذلك الأمر لا علاقة للمشرف بحذف الردود التي تعجبه أو من هم من له علاقة ،، والكل على خط واحد ، والإدارة تتقبل كل ملاحظة قد تصدر!!





والردود لابد ان تكون ردود نقاشية ومفيده وتعبر عن الرأي الشخصي للعضو وليس من باب المجاملة ..

البعض للأسف لا يتقبل الرد المعارض ولذلك يكتفي في رده بالشكر فقط ، بالعكس صاحب الموضوع عليه أن يتحلى بروح تقبل جميع وجهات النظر ، وفي الأول والأخير هذه نقاشات لها نصيب من الصحة والخطأ !!





النقاط التي ذكرتها أخي الكريم هي نقاط مهمه جدا ،،، أشكرك على طرحها هنا ليستفيد منها "رواد" وضيوف المنتدى والقسم بشكل خاص!!



جزيت كل خير وربي يحفظك ويوفقك!!



مع الإحترام!!
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى