مسنة تصرخ في العثيم مول : إبني ضربني وطعنني بالسكين

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
f674fddb79609b0ed52ecd1170b2018d.jpg


فجرت سيدة سعودية في العقد الخامس من العمر مفاجأة مدوية فجر الخميس وذلك عندما أبلغت رجال الحراسات الأمنية بمجمع العثيم مول أحد أكبر المولات التجارية بالعاصمة الرياض عن تعرضها لحالة عنف أسري وتعنيف وعقوق من قبل (ابنها وابنتها ) اللذان تجردا من كل المعاني الإنسانية والرحمة والشفقة , ولم يراعيا حق الوالد ولاحرمة الشهر الفضيل .

وكان رجال الحراسات الأمنية , قد تفاجأوا ببكاء السيدة الملفت للنظر , ووجودها في مكان منزو أثناء الاغلاق مع اصرارها على عدم مغادرة المكان خوفاً من تعرضها للضرب على يد أبنائها.

وأكدت بأنها حضرت إلى السوق برفقة إحدى بناتها في تمام الساعة التاسعة غير أن (الابنة)مالبثت أن انصرفت وتركتها لوحدها دون أي اكتراث بها, وطلبت السيدة المعنفة الاستعانة بالجهات الأمنية لحمايتها , خصوصاً وأن البقاء في المنزل أصبح جحيماً لايطاق بالنسبة لها بسبب تعرضها المستمر للضرب المبرح فضلاً عن سيطرتهم على أموالها , وكشفت عن تعرضها للطعن بإحدى يديها , حيث لاتزال أثار ” الطعنة “ موجودة على جسدها .



وقد باشرت الجهات الأمنية موقع القضية , وجرى تحويل ” المسنة ” – برفقة إحدى قريباتها بعد حضورها - إلى قسم شرطة النسيم لتسجيل بلاغ رسمي بالواقعة واستكمال التحقيقات والاجراءات النظامية في مثل هذه الحالات .
 
أعلى