المئات يشيّعون المزروعي في رأس الخيمة/واخر المستجدات

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!


شُيّعت عصر أمس، جنازة المواطن سالم سيف بن مسلم المزروعي، (25 عاماً)، إلى مثواه الأخير في مقبرة منطقة أذن بإمارة رأس الخيمة، بحضور المئات من المواطنين، يتقدمهم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، فيما خيّم الحزن الشديد على أسرته وسكان المنطقة.

كما أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة صلاة الجنازة على المواطن سالم سيف بن مسلم المزروعي
وأدى الصلاة إلى جانب سموه، الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي وعدد من المسئولين وأبناء وأهالي منطقة أذن والمناطق المجاروة لها وجموع من المواطنين.

وتقدم صاحب حاكم رأس الخيمة جموع المواطنين الذين شيعوا جنازة فقيد الإمارات في مقبرة أذن في حالة من الحزن عمت ربوع المنطقة.

كما قدم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة واجب العزاء والمواساة إلى عائلة الفقيد، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آل وذويه الصبر والسلوان.


ووصل جثمان المغدور إلى مطار دبي، ظهر أمس، من الولايات المتحدة الأميركية، ونُقل من المطار إلى منطقة أذن (مسقط رأسه). ورافق جثمان المزروعي على متن الطائرة شقيقاه وشقيقته ووالده، فيما عادت والدته من السعودية بعد أن أدت مناسك العمرة هناك، ووفقاً لمقربين من الأسرة، فإن الوالدة مازالت تعيش تحت وقع الصدمة، ولم تصدق أن ابنها فارق الحياة.

إلى ذلك، تمكنت شرطة مدينة هيوستن الأميركية من القبض على المتهم الأول في جريمة قتل المزروعي، ويدعى (ديتون ليواين)، وهو أميركي من أصول إفريقية، فيما لايزال المتهم الثاني المدعو (كوري بيري)، وهو أميركي ومن أصول إفريقية أيضاً، طليقاً، وتواصل شرطة هيوستن تحرياتها للقبض عليه.

وأعلنت شرطة هيوستن أنها قبضت على المتهم الأول في منزله، أول من أمس، من دون مقاومة، مشيرة إلى أن الاستدلال على هوية المتهمين الأول والثاني تم بعد رفع بصماتهما من على السيارة التي سرقاها من المزروعي بعد قتله وسرقة أمواله في منزله، بمجمع «سان مارين» في ولاية تكساس.

وأشارت تقارير شرطة هيوستن إلى أن المتهم الثاني هو الذي أطلق الرصاص على المزروعي، أثناء عملية السرقة وأرداه قتيلاً، وفق التحقيقات التي أُجريت مع والد القتيل، الذي كان برفقة ابنه سالم أثناء وقوع الجريمة، وتابعت أن المتهمين يواجهان تهمة القتل العمد للمجني عليه سالم سيف المزروعي، إضافة إلى تهمة السرقة.

وكان المزروعي، وهو متزوج ولديه طفلة تدعى (روضة ـ ثلاثة أشهر)، قُتل إثر تعرضه لإطلاق نار من شخصين مسلحين الأحد الماضي، أثناء عودته مع والده إلى منزلهما في المجمع، قادمين من مركز لعلاج السرطان حيث يعالج والده منذ ستة أشهر.
وترصّد المتهمان للمجني عليه ووالده لدى وصولهما إلى منزلهما واحتجزاهما داخل سيارتهما المستأجرة تحت تهديد السلاح، وأجبراهما على الدخول إلى المنزل عنوة، وقبل وقوع الجريمة تمكّن والد المجني عليه من الهرب خارج المنزل، فيما أطلق المسلحون الرصاص مباشرة باتجاه المغدور سالم المزروعي، عندما حاول الهرب مع والده، فأصيب بإصابات بليغة أدت إلى وفاته في مكان الحادث.

وسرق المتهمان المنزل وسيارة المجنـي عليه، قبل تركها في منطقـة قريبـة من موقع الجريمـة، وتمكنت شرطـة هيوستن من العثور على السيارة المسروقة والاستدلال على هوية المتهمين والقبض على أحدهما، من خـلال رفـع بصماتهما من على السيارة ومكان الجريمة.




وكان المزروعي قُتل في عملية سطو مسلح في ولاية تكساس الأميركية، الأحد الماضي، خلال اعتداء نفذه لصان أميركيان، نجا منه والده المريض بالسرطان، الذي يعالج في الولاية نفسها.








المتهمان بقتل المزروعي​
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ,,

شكرا ع الخبر
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
لا حول ولا قوة إلا بالله شي محزن جدا

الله يرحمه بواسع رحمته ويصبر أهله
 
أعلى