الأولمبي يستهل مشواره الخليجي بلقاء البحرين اليوم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏12 أوت 2011.

  1. [​IMG]

    قطر والسعودية في الافتتاح - يلتقي منتخبنا الأولمبي اليوم مع منتخب البحرين في افتتاح بطولة الخليج الثانية لكرة القدم للمنتخبات الاولمبية التي تستضيفها الدوحة حتى 21 اغسطس الجاري وزعت المنتخبات الستة المشاركة على مجموعتين ضمت الاولى قطر والسعودية والكويت والثانية منتخبنا والامارات حاملة اللقب والبحرين .
    وكانت الامارات توجت باللقب الاول في هذه البطولة العام الماضي وفي التوقيت نفسه تقريبا حيث تقام المنافسات على الملعب المغطى لصالة اكاديمية اسباير الرياضية بسبب ارتفاع درجة الحرارة في هذه فترة.
    ويصعد اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي، على ان يتأهل الفائزان الى المباراة النهائية.
    وتمثل المباراة اهمية خاصة للمنتخب الاولمبي الذي تأتي في اطارالاعداد والتحضير للتصفيات الاولمبية وقد اختار المدرب حمد العزاني عناصر جديدة بهدف تجربتهم ومنحهم الفرصة في هذه البطولة والتي تمثل اهمية خاصة للجهاز الفني من الوقوف على مستويات اللاعبين قبل خوض التصفيات الاولمبية التي ستجرى في سبتمبر المقبل .
    وتضم قائمة المنتخب الاولمبي كلا من: مهند الزعابي وعبدالله المعمري وبسام العلوي للمرمى وحازم الوهيبي وعبد العزيز المقبالي والمعتصم ناصر وجمعة المخيني وغالب حافظ وعامر سعيد وحسين الحضري وعبد الله صالح وناصر الشملي وعلي سالم النهري ووليد السعدي ومنصور النعيمي وجابر العويسي وبدر بامسيلة وقاسم سعيد وعلي الجابري وحمود السعدي وفهد الجلبوبي ومحمد المسلمي وعيد الفارسي ويعقوب عبد الكريم ومحمد عياد.
    وستكون مباراة منتخبي قطر والسعودية في الافتتاح "بروفة" مهمة لهما قبل المواجهة الاكثر سخونة التي تجمعهما في 21 سبتمبر المقبل في الرياض في الجولة الاولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012، وذلك ضمن منافسات المجموعة الاولى.
    يسعى المنتخب القطري الى الاستفادة من اقامة البطولة على ارضه للمرة الثانية والمنافسة على اللقب والاستعداد في الوقت ذاته للتصفيات الاولمبية، خصوصا انه ظهر بصورة غير مرضية في مباراته الودية امام الامارات الأمس الأول وخسر فيها صفر-2.
    الفرنسي سيموندي مدرب المنتخب القطري تعهد بتصحيح الاخطاء التي ظهرت في المباراة قبل البطولة على امل الوصول الى موعد المباراة المقبلة في التصفيات الاولمبية بجهوزية تامة.
    تجدر الاشارة الى ان اللجنة الفنية للجنة التنظيمية لكرة القدم في دول مجلس التعاون قررت الغاء الوقت الاضافي في مباريات نصف النهائي والنهائي ومباريات تحديد المراكز واللجوء مباشرة الى ركلات الترجيح في حال انتهى الوقت الاصلي بالتعادل.


    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى التوفيق لمنتخبنا الاولمبي..

    يسلمو ع الخبر..
     

  3. شكرا على مرورك أخي
     

مشاركة هذه الصفحة