تواصل العمل في مشروع مدرسة حبراء بجنوب الباطنة

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
1313091405039517700.jpg


بتكلفة إجمالية قدرها 858 ألف ريال - الرستاق سعيد السلماني :-- تواصل المديرية العامة للتربية والتعليم بجنوب الباطنة الأعمال الإنشائية في مشروع مدرسة حبراء للتعليم الأساسي للبنين الصفوف (5-10) والذي يتم بناؤها وفق النموذج الحديث وذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على بناء المنشآت التربوية وتطويرها بما يواكب عجلة التطوير والتقدم التي تشهدها مسيرة التعليم.
وتضم المدرسة (13) فصلا دراسياً بالإضافة إلى غرف المكاتب الإدارية وغرفة المعلمين وقاعات للحاسوب والمختبرات وغرفة لأخصائي التوجيه المهني وغرفة الأخصائي الاجتماعي بالإضافة إلى غرفة الكهرباء وغرفة الحراسة وغيرها من المرفقات والتي من بينها مركز مصادر التعلم والجمعية التعاونية والملاعب الرياضية بتكلفة إجمالية بلغت (857,701,911 ريالا عمانيا) وتبلغ المساحة المبنية للمشاريع الإنشائية للمدرسة حوالي (4476 مترا مربعا). حيث يتوقع الانتهاء من هذا المشروع مطلع الشهر الأول من العام المقبل 2012م.
وتشهد تعليمية جنوب الباطنة خلال الفترة الحالية تجهيز وبناء وتطوير عدد من المنشآت التربوية بمختلف ولايات المنطقة والتي تتمثل في بناء عدد من المدارس الجديدة وإضافة عدد من الفصول والمرافق التربوية في بعض المدارس القائمة بالإضافة إلى توفير الخدمات لعدد من مدارس التعليم الأساسي بالمنطقة والتي تمثلت في إنشاء فصول جديدة ومختبرات حاسوب وقاعات متعددة الأغراض كما تم إضافة خدمات لبعض مدارس التعليم العام كإنشاء وتأثيث مختبرات للعلوم العامة وغرف لبرادات المياه وغرف للمعلمين وإنشاء بعض المقاصف. كما يتم متابعة تنفيذ وصيانة العديد من المدارس بهدف تطوير وتوسيع رقة التعليم بكافة ربوع المنطقة.



منقول
 

بنت الصحرا

موقوف
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
296
شي حلو ونايس يلا بالتوفيق لطلاب مدرسه الحبراء بالرستاق
تسلم يالولهان ع الموضوع النايسو تستاهل التقييم فايف ستارز
تقبل مروري
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
شي حلو ونايس يلا بالتوفيق لطلاب مدرسه الحبراء بالرستاق
تسلم يالولهان ع الموضوع النايسو تستاهل التقييم فايف ستارز
تقبل مروري


بالتوفيق لهم
شكرا على مرورك بنت الصحرا
 
أعلى