بالفيديو..داعية باكستانى تنبأ بالثورات العربية فى 2003.. وقال: إسرائيل ستحكم العالم

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
انتشر على عدد من المواقع الإلكترونية جزء من محاضرة للشيخ عمران حسين الداعية الإسلامي الباكستاني، الذى يعيش في بريطانيا، تنبأ خلالها بثورات الربيع العربية وسقوط الأنظمة الإستبدادية وذلك قبل 8 سنوات من الآن، وقال إن الأنظمة العربية التى سيتم مهاجمتها أولاً، هى الأنظمة المؤيدة لأمريكا.
بدأت حياة الشيخ عمران حسين من بلاد السند، وهاجر أبواه إلى أمريكا الجنوبية منذ عقود، فولد هناك وعاش، درس في باكستان والأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية، وتنبأ بثورات الشعوب العربية فى إحدى محاضراته عام 2003.
وقال الشيخ عمران فى مقطع الفيديو إن الجماهير العربية ستخرج إلى الشوارع، وتهاجم أنظمتها الحاكمة، بهدف إسقاط نظام واحد أو أنظمة متعددة، وإن التليفزيون سيبدأ بلعب دوره فى نشر ثقافة خروج الشعوب العربية لمهاجمة حكامها، وستكون قناتا البى بى سى والجزيرة هما الأكثر تأثيراً فى نقل هذه الأحداث، ثم تسهم باقى وسائل الإعلام فى توصيل هذا السناريو.. “الثورة..الثورة”.
أضاف فى محاضرته قبل 8 سنوات: الأنظمة العربية ستسقط كسقوط أحجار الدومينو، ثم تبدأ الحكومات فى العالم الإسلامى فى السقوط، وسيثور العالم الإسلامى، وستختفى كل الحكومات الموجودة فى العالم العربى، ثم تأتى حكومات منتخبة تمثل الشعوب العربية.
وقال: اليهود فى هذا التوقيت سيكونون مهددين، وستكون لحظة خروج الشعوب العربية للتظاهر ضد حكامها، أخطر لحظة فى حياتهم، ثم يقوم اليهود بالتفكير فى عمل أى شىء، لظنهم أنهم إذا صمتوا عن التحرك سيقتلهم المسلمون.
واستكمل قائلا: أقول لكم إن هذه الأحداث عندما تحدث ستكون مثل دراما هوليوود، وستظهر هذه الأحداث فى الدول العربية الجيش الأقوى فى المنطقة، وسيتم استخدام أحدث تكنولوجيا فى الثورات.. ومن جانبنا نقول إنه هذا التبؤ حدث بالفعل استخدام “فيسبوك” وتويتر ويوتيوب فى فضح الأنظمة العربية وخروج الشعوب للثورة. من خلال الإنترنت.
أوضح أن اسرائيل بعد هذه الثورات العربية وسقوط بعض أنظمة الحكم العربى، ستسيطر إسرائيل على حقول البترول فى الشرق الأوسط، عندما تصبح القوى العظمى الحاكمة فى العالم، ووقتها سينهار الدولار الأمريكى، وستزداد حدة الحرب على الإسلام لتصل إلى حد لم نعرفه من قبل.

[YOUTUBE]ucK2ctjBZio#at=359[/YOUTUBE]
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
ما اعتقد انه كلامه صحيح !

شكرا ع الخبر
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
بسم الله الرحمن الرحيم

بما لا يحتمل الشك الغيب لا يعلمه إلا الله عز وجل ، و ما أورده هذا الرجل لا يعدو عن كونه مجرد تحليلات واستقراء لأحداث الواقع منذ بداية الاحتلال الاسرائيلي ... والسيطرة الأمريكية
فهو لم يأت بجديد ، وكلامه هذا جزء من محاضرة موجودة على اليوتيوب بعنوان الدجال باللغة الأنجليزية . وهذا رأيه وتحليله للحوادث السياسية العالمية ، ويحتمل الصواب والخطأ ...
 
التعديل الأخير:

طهر

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,010
الإقامة
ثآني لفّه يمينْ
كذب المنجمون ولو صدقوا
 
أعلى