سوزان مبارك تنفي امتلاكها أشرطة فاضحة لزعماء عرب

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
وكالات : -

نفت سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ما تردد أنها تمتلك أشرطة فيديو فاضحة لحكام وملوك وأمراء عرب, ونقلت صحف مصرية أن هذه الادعاءات التي نقلتها بعض الفضائيات تسببت في دخول سوزان في حالة نفسية سيئة.

وجاء نفي سوزان على لسان شقيقها منير ثابت, وينتظر أن تغادر سوزان مبارك مصر بعد ما تسفر عنه محاكمة زوجها الرئيس المخلوع ونجليها لتعيش بمقاطعة ويلز الانجليزية.

وتنتقل سوزان حاليا بين منزل شقيقها منير ثابت في القاهرة والمركز الطبي العالمي علي طريق مصر – الإسماعيلية لمتابعة زوجها مبارك وتحرص علي الصلاة في وقتها وقراءة القرآن والدعاء لزوجها ونجليها.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الرئيس المخلوع إن زوجته عادت لتلوم عليه بقاءه في السلطة لمدة 30 سنة رغم دعمها الكامل لتوريث ابنها جمال السلطة.
وقالت سوزان إن زوجها وولديها وقعوا فريسة لمجموعة من الاشرار قضت علي كل تاريخهم، برغم أنهم عائلة عادية منذ بداية حكم مبارك إلي أن التف المقربون بالقصر حول زوجها وورطوهم علي مدي سنين طويلة.
واتهمت حبيب العادلي بأنه المجرم الحقيقي في قتل المتظاهرين وكان يصور لهم الأحداث علي أن مصر تواجه هجمة من البلطجية واللصوص حيث إنها تشعر بالحزن الذي تشعر به كل سيدة في مصر فقدت غالياً عليها وانها كانت ستفعل أكثر منهن إذا تعرضت لما تعرضوا إليه.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
مصرييييييه خريطه وحده

شكرا ع الخبر
 
أعلى