صحف سعودية: القحطاني سيخضع للفحوص الطبية في العين اليوم

وفيت بإحساسي

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
1,321
الإقامة
البريمي
3100750907.jpg

أثار خبر اقتراب انتقال مهاجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني إلى نادي العين ردود فعل واسعة في الصحافة السعودية، إذ تركزت الأضواء حول الأنباء التي تشير إلى انتقال صاحب الـ28 عاماً إلى نادي العين لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وكانت ردود أفعال مصادر الصحافة السعودية متباينة، إذ رفض بعضها تأكيد أو نفي الخبر، فيما أشار بعضها الآخر إلى أن القحطاني سيوجد اليوم في العين لإجراء الفحوص الطبية، وذلك تمهيداً لانتقاله إلى قطب مدينة العين، فيما قالت مصادر أخرى أن القحطاني أقرب للبقاء في الهلال.

ورفض مصدر مسؤول داخل نادي الهلال خلال تصريحاته لصحيفة «الوطن» تأكيد أو نفي العرض المقدم من العين، وأشار المصدر إلى أن «الحديث عن هذه الصفقة سابق لأوانه، والاحتمالات كافة متاحة أمام اللاعب والنادي»، مضيفاً أن «الأيام المقبلة ستكشف المزيد عما يدور حالياً».

وأفادت صحيفة «شوووت» الإلكترونية بأنه «أبلغت إدارة الهلال اللاعب عيسى المحياني بأنها سوف تبقي على تعاقدها معه طلباً لوقف مفاوضاته مع نادي الشباب، بعد أن عقدت العزم على الموافقة على إعارة المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى صفوف نادي العين الإماراتي مقابل 1.5 مليون يورو تقريباً».

وأضافت «سيوجد ياسر القحطاني في العين بعد يومين (يصادف اليوم) وبحسب أحد المقربين من الهلال، فإن العلاقة المتوترة أو شبه المقطوعة بين النجمين ياسر القحطاني ومدير الفريق سامي الجابر طوال أيام معسكر ألمانيا حيث لم يتحدثا خلالها مباشرة في ما بينهما هي من عجلت في اتخاذ إدارة الهلال قرار الموافقة على إعارة القناص للعين».

من جانبه، قال مصدر في نادي الهلال لصحيفة «الرياض» إنه «بالنسبة للمهاجم السويدي ويلهامسون، فإنه لن يغادر النادي إلا بعد الاتفاق النهائي مع الكاميروني إيمانا، أما ياسر القحطاني فهو الأقرب للبقاء مع الفريق، بحيث سيغادر عيسى المحياني الفريق، فرغبة النادي تكمن في بقاء ياسر مع الفريق في الموسم المقبل». وكانت صحيفة «الشرق الأوسط» قد أشارت أول من أمس إلى أنه «اتفق كبار المسؤولين في نادي الهلال السعودي على انتقال مهاجم الفريق والمنتخب السعودي ياسر القحطاني إلى نادي العين على سبيل الإعارة لمدة موسم وذلك مقابل 1.3 مليون يورو ( 6.8 ملايين درهم )، ويأتي هذا الاتفاق من مسؤولي النادي السعودي العملاق بعد أن رفض النادي في الأيام الماضية عرضاً من العين بقيمة مليون يورو (5.2 ملايين درهم)».

ولفتت الصحيفة إلى أن «ياسر القحطاني وافق على العرض، وكذلك إدارة الهلال ممثلة في الرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد، وعضوي الشرف النافذين الأمير عبدالله بن مساعد وفهد بن محمد، ولم يبق سوى استشارة بعض الفاعلين في النادي لإتمام الصفقة نهائياً».
 

دموع الشوق

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,011
يعني صح لكلام الي قاله خالي ياسر لقحطاني بيكون ف نادي العين!!
حمــــــــــاس!
يا مرحبا بك يا بطل في الزعيم الامارتي
موفق يا لقــحــطـــاني ...
 
أعلى