الخنجي يبحث تفعيل الاتفاقيات الاقتصادية المبرمة بين السلطنة والعراق

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 10 أغسطس 2011

    في لقائه مع رئيس اتحاد رجال الأعمال بالبصرة -
    التقى سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمكتبه أمس صبيح حبيب يسر الهاشمي رئيس اتحاد رجال الأعمال العراقيين بفرع البصرة.
    وتناول اللقاء طرق تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات حول كل ما من شأنه تطوير مجالات التعاون التجاري بين الجانبين لاسيما التركيز على اغتنام الفرص الاستثمارية التي تتيحها محافظة البصرة العراقية فضلا عن بحث تفعيل العلاقات والاتفاقيات الاقتصادية المبرمة بين السلطنة والعراق.
    وأكد رئيس اتحاد رجال الأعمال العراقيين بالبصرة على البيئة الاقتصادية الخصبة التي تتمتع بها محافظة البصرة العراقية حيث توفر تنوعا في الأنشطة والمجالات التجارية والصناعية والنفطية، ولذلك هي تسعى لاستقطاب الشركات الخليجية والعربية لتكون لها الفرصة في الاستفادة من الواقع الاستثماري الجديد في المنطقة وعدم الاعتماد بشكل كلي على الشركات الأجنبية التي تتسابق لاغتنام فرصة الاستثمار بالعراق.
    ووجه الهاشمي الدعوة لأصحاب وصاحبات الأعمال العمانيين للتعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية المختلفة مع نظرائهم في البصرة والعراق بشكل عام لما في ذلك من دور في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
    من جانبه أكد سعادة رئيس الغرفة على أهمية تبادل الزيارات والوفود التجارية في تعزيز مسيرة التعاون التجاري والاستثماري بين جميع الدول مشيرا الى العلاقات الجيدة التي تجمع السلطنة بالعراق ودورها في تفعيل العلاقات التجارية بين ممثلي القطاع الخاص في البلدين.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    شــــكرااا ع الخـــــبر
     

مشاركة هذه الصفحة