بنك التنمية العماني يمول مشروع جرزيز للشقق الفندقية بـ 800 ألف ريال

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Wed, 10 أغسطس 2011

يضم 48 وحدة سكنية وقاعة للمؤتمرات -
مول بنك التنمية العماني مشروع إنشاء شقق "جرزيز للشقق الفندقية" بـ 800 ألف ريال في اطار دور البنك في دعم المشروعات السياحية في البلاد، وتعزيز الاستثمارات في هذا المجال الحيوي والمهم. ويعد المشروع أحد روافد القطاع السياحي وإضافة متميزة لتعزيز الجهود المبذولة في النهوض بالاستثمارات السياحية.
وقال مصدر مسؤول بشركة جرزيز للشقق الفندقية بأن المشروع يأتي في اطار الجهود المبذولة للنهوض بالقطاع السياحي في السلطنة التي تبذلها الحكومة والاستفادة من المزايا والتسهيلات الممنوحة للاستثمار في القطاع السياحي كغيره من الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية.
وقال ان بنك التنمية العماني ساهم في دعم المشروع من خلال قرض بقيمة كبيرة وفترة سماح لمدة عامين مما وفر فرصة ملائمة لبدء المشروع وتشغيله في فترة السماح، مضيفا بأن ذلك يعد مشجعا بشكل كبير في الاستفادة من الدعم الذي يوفره البنك، خاصة هذه الميزة التي تتيح للمستثمر ان يبدأ في جني ثمار المشروع قبل تسديد القرض.
وقال بأن ما أسهم به البنك والعاملون به كبير وكأن لهم دورا حيويا في إنجازه بهذا المستوى الذي عليه، نكن للبنك كل التقدير لدوره الحيوي في دعم هذه المشروعات السياحية ذات القيمة المضافة.
وأشار الى ان المشروع يتكون من 48 شقة من غرفتين ومجلس من الفئة الثالثة، بالاضافة الى الطابق الثامن به قاعة للمؤتمرات والاجتماعات والحفلات مجهزة بكل الوسائل ويضم ذلك مطعم ومرافق أخرى.
وأشار الى ان المشروع يقع في منطقة الحيل منطقة تجارية وعلى الشارع الداخلي وتبلغ مساحة البناء 7.567.44 متر مربع. وينتظر ان يبدأ التشغيل خلال الأشهر القليلة القادمة.
والجدير بالذكر بان بنك التنمية العماني يولي اهتماما بدعم المشروعات السياحية في البلاد كأحد القطاعات الرئيسية في الاقتصاد الوطني.
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
شكرا على المرور العاطر ، جميعا عزيزتي
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شــــكرااا ع الخـــــبر
 
أعلى