أكثر من مليوني ريال عماني قيمة التداول العقاري بالبريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Wed, 10 أغسطس 2011

    إصدار «220» ملكية خلال يونيو الماضي -
    أكد راشد بن حمدان الحاتمي المدير العام للمديرية العامة للإسكان بمحافظة البريمي أن القيمة المتداولة للنشاط العقاري بمحافظة البريمي تجاوزت المليونين ريال عماني خلال شهر يونيوالماضي في حين بلغت الرسوم المحصلة أكثر (29) ألف ريال .
    وأضاف: بأنه خلال الفترة نفسها تم تسجيل (184) عقدا من عقود البيع بقيمة (752000) ريال عماني حيث سجلت عمليات البيع في ولاية البريمي النسبة الأكبر بين ولايات المحافظة بواقع (164) عقداً وبقيمة أكثر من ستمائة وثلاثة وستين ألف ريال عماني تلتها ولاية محضة بعدد (19) عقداً تلتها ولاية السنينة بعقد واحد وبلغت عقود الارث (11) عقداً و(17)عقداً في الهبة في حين تم تسجيل (33) عقداً في الرهن وفك الرهن.
    وأضاف مدير عام إسكان البريمي :ان عدد قطع الأراضي الجديدة المسجلة لأول مرة بلغت (88) قطعة أرض منها (77) قطعة أرض في ولاية البريمي و(4) قطع أراضي في ولاية محضة و(7) قطع أراضي في ولاية السنينة مشيراً إلى أن عدد سندات الملكية الصادرة خلال الفترة نفسها بلغت (220) سند ملكية موزعة على مختلف ولايات محافظة البريمي حيث تم إصدار (177) سند ملكية في ولاية البريمي و(29) سند ملكية في ولاية محضة و(14) سند ملكية في ولاية السنينة.
    وقال راشد الحاتمي:أن عدد المعاملات المنجزة بقسم التخطيط الطبيعي بلغ (210) معاملات شملت مسوحات فردية ومعاملات الإسقاط. وأنجز قسم نظم المعلومات الجغرافية (50) معاملة إضافة إلى (389) معاملة منجزة بقسم الرسم الهندسي منها تنزيل بيانات مواقع ورسومات مساحية وإسقاط على الخرائط ورسومات توضيحية.
    وأنجز قسم التنفيذ ومتابعة التخطيط (439) معاملة، منها(258) معاملة منجزة لطلب إثبات تملك و(63) معاملة منجزة لتثبيت مواقع.
    واختتم راشد بن حمدان الحاتمي المدير العام للمديرية العامة للإسكان بمحافظة البريمي أن لجنة شؤون الأراضي بالمحافظة عقدت خلال شهر يونيو من العام الحالي اجتماعا واحدا في ولاية محضة استعرضت فيه (43) قضية وتم معاينة (23) قضية أخرى وتسجيل (19) قضية.
     
  2. ريمّ تواقّ

    ريمّ تواقّ ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلمو ع الطرح الخبريه


    تقبلو مروري وننتظر المزيد من هالاخبار
     
  3. جاسم الهاشمي

    جاسم الهاشمي :: فريق النبراس ::

    يسلمو ع الطرح الخبريه
     

مشاركة هذه الصفحة