يا بحر

الموضوع في ',, البُريمِي لِـلخَواطِر ,,' بواسطة ساعديه طر, بتاريخ ‏9 أوت 2011.

  1. ساعديه طر

    ساعديه طر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    رمضان كريم وكل عام والجميع بخير / أحبتي هذه الكلمات في مناجاتي للبحر عن قرب /صورة مصغرة عن حياة شخص ضائع في بحر بين الموج / بعيدا عن الاهل والوطن والاحباب / مع كل كلمة حفنة من دموع /ومع كل دمعة ابريق من الاحزان ومع كل حزن جرة من الحسرة والالم والحرمان الله لا ايوريكم مكروه /وكما يقول المثل / الله يزيد المسعدين سعادة والمتعسين تعاسة /هذه هي الدنيا ...مع التحيات


    يا بحر .. .
    ============
    يا بحر موجك عالي
    فيك امن الغدر كافيك
    ألم وادموع
    وجع واغياب الحبايب
    منك أو فيك
    ============
    يا شوق
    فيك امن الحب امكفيك
    سهر واهموم
    أو في نار الحب
    كاويك
    =============
    يا بحر
    ما اتلوم جياتي على شطك
    أو ما اتلومني من كثر ما جيت
    ليك
    أو ما تندم علي
    من كثر ما جيك
    إن شفت حزني والفرح
    يا بحر قديش
    أقول لكم يا بشر
    حزني أكبر من موج البحر
    أو أكثر من رمل البحر
    مفروش عا الشط
    قلبي مثل قلب الحبايب
    من الحزن مجروح
    و دمو عي عا الخدود سيالي
    من كثر الوجد والهم
    تبكي عليك يا حالي .
    وان ردت تسأل عن الحال يا بحر
    ما اقدر أخبي
    الفكر دايم مشغول
    أطلع مع الفجر ألقاك
    أفتكر يوم التقينا
    مع شمس الغروب
    في يوم كنت أقرب عليك
    من عيني لرمشي
    أمشي على دربي
    ظني بقربي اليك
    يشفي من حبي ..
    يا بحر ..
    بعرف إنك تغدر في أعز الحبايب
    لكن مهما غدرت يا بحر
    بتظل ملقى لأعز الحبايب
    ==============
    من شوفتي اليك يا بحر
    قلبي اب ينشرح
    أتنهد واقول
    يا ريت اللي كان ما كان
    يا بحر
    خليك على اقلوب الحبايب رايق
    أو هادي
    أو لا تجعل من اللقا فيك
    صد أو مصايب
    ===============
    يا بحر
    إن شفت إني عنك تخليت
    أو شفت إني غبت
    عن شطك يوم أو ليالي
    إحكي للسمك
    إنو الغريب
    والحبيب
    قلبو يدقدق دوم
    أو ما تيأس من قدومي
    حتما سآجيك
    أو لا تنسى إني
    دايم بفكر فيك
    إعرف إني أنا إن ضعت
    لا بد من يوم
    ألاقيك
    واحكي للموج أني لازم آجيك
    لأنو قلبي أو موجك
    صاروا حبايب واصحاب
    ==============
    لازم نلتقي يا بحر
    أو لازم آجيك
    لازم ألتقي فيك يا بحر
    أو لازم آجيك
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    صح لساانج ع الكلمات الطيبه

    ونترقب الزود منج
     

مشاركة هذه الصفحة