مستشفى سمائل لاحسيب ولا رقيب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة مقباااليه ولع, بتاريخ ‏9 أوت 2011.

  1. في كل زيارة لي لمستشفى سمائل لغرض العلاج أشاهد المخالفات الكثيرة وأتغاضى عنها ...
    ولقد طفح الكيل من ذلك وها أنا هنا أسطر ما شهدته
    1- المفترض الساعة السابعة يبدأ العلاج ونحن لا زلنا في طوابير الانتظار عند السجلات .. ثم نذهب للعلاج ونتفاجأ أن الطبيب لم يصل بعد والساعة تقارب السابعة والنصف......
    2- دخلنا عند الطبيب وعالجنا طلب منا فحص أيا كان نوعه ويقول النتيجة تطلع بسرعة ... نعطي الممرضات الفحص لايصاله للمختبر ونقول بأنه مستعجل يردن """بعدين نشلهن انتظروا!!!!! """ ينتهي الدوام وبعده الفحص ما وصل للمختبر.. تعالوا بكرة مرة ثانية
    3- في اليوم التالي رجعنا المستشفى مرة أخرى طلعت نتيجة الفحص ولكن سيتم تحويلك لقسم النساء غدا.....
    4-لليوم الثالث على التوالي ونحن نذهب للمستشفى اليوم عند قسم النساء بالذات وصلنا تقريبا الساعة 11 .. أخذت الممرضة الملصق وقالت انتظروا دوركم وطبعا الحالة الصحية تسوء ونحن ننتظر..
    5- قاربت الساعة من الواحدة والنصف ونحن لا زلنا ننتظر نذهب لنسأل الممرضة"ملائكة الرحمة"تستقبلنا بوجه عابس ولا ترد علينا كأنه ما أعرف ايش نريد منها .. الله المستعان
    6- الان الساعة الثانية إلا ربع وتتحدث سيادة الممرضة وتقول رجعوا البيت وتعالوا بكرة الساعة السابعة....
    7- رجعنا البيت بعد ثلاثة أيام متتالية ونحن نذهب للمستشفى ولا زلنا لم نحصل على العلاج..
    الآن أخبركم عن الحالة السابقة... أمرأة تعاني من نزيف لا تدري هل هي حامل أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإذا كانت حامل هل هذا إجهاض أم الحمل بخارج الرحم أم ماذا يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بصراااااااااااحة أنا كنت أقول أحسن أعالج بمستشفى حكومي ولكن بعد كل هذه المهزلة أحسن للإنسان يعالج بمستشفيات خاصة... وصدق المثل العماني اللي يقول """"الحاجة سويدة وجه"""""
    وبعد أزيدكم من الشعر بيت :::::
    قسم النساء وبالخصوص الحوامل بمستشفى سمائل داااائما مهزلة انتظار بلا حدود إلى نهاية الدوام ثم عودوا إلى منازلكم .....
    الممرضات عددهن تقريبا 8 ولا يبتسمن في وجه أحد...
    من هذا المنبر أوجه رسالتي للمسئولين وأتمنى أن تكون هناك لجان للمراقبة والمتابعة المستمرة ... وجزاكم الله كل خير ودمتم بصحة دائمة...
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    الله يكون بعوونكم

    دايما المستشفيات عليها ملاحظات
     
  3. صدج الله يكون ف عوووووووونهم
     
  4. عراقيه

    عراقيه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يعطيج العافيه
    يسلموووووووو
     
  5. almzage

    almzage ¬°•| عضو جديد |•°¬

    الله المستعان
     
  6. الحراصي

    الحراصي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    ياترا من المسؤل عن كل ذا........!!!!
    سؤال يطرح نفسه
     

مشاركة هذه الصفحة