خلال يومي الاثنين والثلاثاء وفاة 6 وإصابة 11 آخرين في 36 حادث سير

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
Thu, 04 أغسطس 2011

أدت الحوادث المرورية التي وقعت في اليومين الماضيين إلى وفاة (6) أشخاص وأصيب (11) آخرون بإصابات مختلفة نتيجة (36) حادث سير وقعت في بعض محافظات ومناطق السلطنة.
ومن أبرز تلك الحوادث حادث التصادم بين شاحنتين الذي وقع أمس الأول على الشارع العام بمنطقة المعتمر بولاية الخابورة ذهب ضحيته شخصان وأصيب آخرون بإصابات متفاوتة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة بمستشفى صحار المرجعي. وقد وقع الحادث عندما كانت الشاحنتان إحداهما قلابة والأخرى مغلقة تسيران في الاتجاه نفسه على الشارع العام ونتيجة للسرعة الزائدة التي كانت تسير بها إحدى الشاحنتين اصطدمت بالأخرى من الخلف مما أدى إلى إلحاق أضرار بالغة بالشاحنة المغلقة وبسيطة بالشاحنة القلابة.
كما توفي مساء أمس الأول شخصين وأصيب خمسة آخرين إثر حادث تصادم بين مركبتين وقع على الشارع العام بمنطقة المعلقة بولاية صحم، وقد وقع الحادث عندما كانا سائقا المركبتين يسلكان الطريق من صحار إلى مسقط حيث كانت سائقة المركبة سالكة خط التجاوز وعند وصولها مكان الحادث فوجئت بسائق المركبة الأخرى يدخل في مسارها من جهة اليمين ولقرب المسافة بينهما اصطدمت به من الخلف مما أدى إلى تدهورهما خارج الشارع واصطدام احدى المركبتين بجذع شجرة.
وتنصح شرطة عمان السلطانية جميع مستخدمي الطريق الانتباه والحذر أثناء السير على الطريق والالتزام بالسرعة المحددة وعدم التجاوز في الأماكن غير المسموح فيها والحذر من مفاجآت الطريق.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
لا حوله ولاقوة الا بالله

الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

شكرا ع الخبر المحزن
 
أعلى