مبارك يحتضر وإطلاق نار أمام مستشفى شرم الشيخ

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الفريق الطبى المعالج يقوم حالياً بإعداد تقرير عن حالته
مبارك يحتضر وإطلاق نار أمام مستشفى شرم الشيخ

سبق - متابعة: فيما وصفته بـ"مفاجأة كانت متوقّعة" نسبت صحيفة "الفجر" القاهرية إلى مصادر مطلعة داخل مستشفى شرم الشيخ الدولي أن الرئيس المصري السابق حسنى مبارك لن يذهب إلى المحكمة؛ نظراً لتعرّضه لحالة نفسية شديدة، جعلته في احتضار لمدة تجاوزت الساعتين، وهو ما يعنى استحالة حضوره غداً الأربعاء أمام القاضي.

وقالت المصادر: إن الفريق الطبى المعالج يقوم حالياً بإعداد تقرير عن حالة مبارك المتغيرة؛ لعرضه على وزير الصحة المصري للبتّ في أمره إذا كان سيذهب إلى المحكمة أم لا.

وفي سياق متصل، نسبت وكالة رويترز إلى شهود عيان أن مشاجرة وقعت اليوم الثلاثاء أمام مستشفى شرم الشيخ الدولي الذي يرقد به مبارك، وأن أعيرة نارية أُطلقت بكثافة خلال التشاجر.
وقالت مصادر طبية: إن ثلاثة من العمال الوافدين من صعيد مصر أُصيبوا بجروح خطيرة خلال تبادل إطلاق النار، ونُقلوا إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وأوضح شاهد أن المشاجرة وقعت بين بدو وعمال وافدين من صعيد مصر. وقال الشاهد: إن المشاجرة وقعت بعد أن ضرب بدو وافداً وأصابوه بجروح أُدخل بسببها مستشفى شرم الشيخ الدولي. وأضاف أن أقارب المصاب حضروا إلى المكان، واشتبكوا بالرصاص مع البدو، وقطعوا الطريق أمام المستشفى، وحطّموا الحواجز التي تُستخدم في تأمين باب المستشفى. وتابع أن قوات الشرطة التي كانت تقوم بتأمين بوابة المستشفى انسحبت إلى الداخل مع بدء تبادل إطلاق النار. وقال الشاهد: إن عشرات المسلّحين من الجانبين يشاركون في الاشتباكات التي امتدت إلى منطقة عشوائية قريبة يسكنها بدو.

من جانبه، أكّد اللواء محمد نجيب مدير أمن جنوب سيناء، أن المشاجرة بعيدة كل البعد عن عملية نقل مبارك برغم أن الاشتباك كان أمام مستشفي شرم الشيخ. وقال خلال مكالمة هاتفية مع برنامج تلفزيوني: إنه تم تعزيز قطاع الشرطة لتأمين المكان المحيط بمستشفي شرم الشيخ، بالإضافة إلي تكثيف عمل الشرطة للقبض علي الذين قاموا بإطلاق النيران بالمشاجرة، مشيراً إلي عدد المصابين الذي لم يتجاوز 3 مصابين، اثنين من الصعايدة، وواحد من البدو.

وأوضح أن المفاوضات جارية مع أهالي العائلتين لفضّ الاشتباك تحسّباً لتكرار حدوثه غداً الأربعاء بالتزامن مع نقل مبارك إلي القاهرة.

وقالت وسائل إعلام: إن مبارك ينتظر نقله إلى القاهرة، حيث ستبدأ محاكمته غداً الأربعاء، لكن مصريين يتشككون في أن يظهر في قفص الاتهام قائلين: إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون البلاد يريد تجنب إذلال رئيسه السابق. ومبارك (83 عاماً) متهم بالتآمر لقتل متظاهرين والشروع في قتل آخرين خلال الانتفاضة التي أطاحت به في فبراير الماضي.
 

محمد خررررررررباش

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
9 مايو 2011
المشاركات
824
الإقامة
قطر \ لخريطيات
الله يعينه الشعب ثاااااائر عليه :blow:
 

توته مطروبه

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,208
اللهم لا شماته سبحانك ربي تعز من تشاء وتذل من تشاء
 
أعلى