في كلية الحقوق بالوطية غدا.. بدء استقبال وتسجيل طلاب البعثات الخارجية

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الثلاثاء, 02 أغسطس 2011

تبدأ وزارة التعليم العالي ممثلة في دائرة البعثات الخارجية غدا استقبال وتسجيل الطلبة المستحقين للبعثات الخارجية وطلاب المنح المقدمة من الدول الشقيقة والصديقة للعام الأكاديمي 2011-2012م حسب مواعيد معينة وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وضمان تسهيل عملية الابتعاث للطلبة.
وسيتم استقبال الطلبة في كلية الحقوق بجامعة السلطان قابوس بالوطية ابتداء من يوم غد حيث سيتم استقبال وتسجيل الطلاب المبتعثين إلى الدول العربية ودول مجلس التعاون، يليها استقبال طلاب الولايات المتحدة الأمريكية يومي السبت والأحد القادمين، بعد ذلك سيتم استقبال طلاب المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزلندا يوم الاثنين القادم. كما سيتم تخصيص يومي الثلاثاء والأربعاء لاستقبال الطلاب المبتعثين إلى ألمانيا وهولندا والنمسا. أما الطلبة المقبولون في تركيا وماليزيا فسيكون موعد استكمال إجراءاتهم يومي السبت والأحد 13 و14 من أغسطس الجاري.
وسيرافق عملية التسجيل محاضرات تعريفية لدول الابتعاث يلقيها عدد من الأكاديميين والدبلوماسيين التابعين لكل دولة. وتهدف الوزارة من هذا البرنامج إلى التأكد من تسجيل طلبة البعثات الخارجية وفق أسس معينة، لذلك يتوجب على الطالب الحرص التام بالحضور شخصيا لإنهاء إجراءات تسجيله، وإحضار كافة مستنداته الخاصة والمعلن عنها في كافة الصحف المحلية لضمان تسجيلهم بالصورة الصحيحة.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
كل التوفيق للطلاب

شكرا ع الخبر
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
شكرا جزيلا على مروركم

والله يوفق الجميع
 
أعلى