بدء تشغيل مجمع إبراء الصحي بتكلفة مليوني ريال

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الثلاثاء, 02 أغسطس 2011

    بدأ بولاية إبراء أمس تشغيل مجمع إبراء الصحي الذي قاربت تكلفته الإجمالية مليوني ريال ومن المتوقع أن يشكل نقلة نوعية وكمية للخدمات الصحية بالمنطقة.
    وأوضح سعيد بن عامر الشبلي المدير الإداري والمالي لمستشفى إبراء الذي يتبعه المجمع أن المجمع يعمل بنظام التحويل والمواعيد ويخدم كافة منطقة شمال الشرقية والمناطق المجاورة.
    ويعمل خلال ساعات الدوام الرسمي بحيث سيكون العمل خلال شهر رمضان المبارك من السبت وحتى الأربعاء من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، أما بعد شهر رمضان فسيكون العمل إن شاء الله (من السبت وحتى الأربعاء) من الساعة السابعة صباحًا وحتّى الثانية ظهرًا.
    وأضاف الشبلي: إن مجمع إبراء الصحي يقدم مختلف الخدمات الطبية ويشتمل على عيادات للعظام والجراحة والأنف والأذن والحنجرة والعيون والباطنية والنساء والولادة والأطفال، إلى جانب غرفة إنعاش للحالات الطارئة، والخدمات المساندة الأخرى كالمختبر والأشعة والصيدلية والمخازن الطبية وغيرها من الخدمات.
    وأوضح أن المجمع مربوط آليًا بمستشفى إبراء، ويضم أعدادًا جيدة من الكوادر الطبية والطبية المساعدة لضمان تقديم خدمة فضلى للمراجعين، وبحيث يجد كل مريض ما يستحقه من عناية ومن وقت لتشخيص حالته الصحية.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    عقبال مانسمع بافتتاحه

    شكرا ع الخبر
     
  3. توته مطروبه

    توته مطروبه ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    حلو التطورررر
    yslmoooooooooooooooooooooooooooooo
     

مشاركة هذه الصفحة