ختام فعاليات المركز الصيفي للطالبات بالغافات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏2 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الثلاثاء, 02 أغسطس 2011
    بهلا-أحمد المحروقي:-- اختتمت ببلدة الغافات بولاية بهلا فعاليات المركز الصيفي للطالبات بالبلدة التي نظمها المركز الصيفي للبنات ومدرسة الغافات الخاصة بالتعاون مع الجوالة النسوية بجمعية المرأة العمانية بهلا وفريق شباب الغافات التابع لنادي بهلا على مسرح فريق شباب الغافات.
    وأقيم الحفل برعاية المهندس سليمان بن سعيد ابن عمر الهنائي مدير دائرة الطرق بمنطقة الظاهرة ونائب فريق شباب الغافات.
    وقامت الطالبة هاجر بنت مسعود المعنية بإلقاء الافتتاحية، وما تحويه من فقرات لبرنامج الحفل، ومن ثم قدم المركز الصيفي للبنات أناشيد دينية وعروض طلابية وتخللت الحفل فقرات خاصة بأطفال مدرسة الغافات كما احتوى برنامج الحفل عروض مرئية للمدرسة وما تم إنجازه خلال السنة المنصرمة من فعاليات وبرامج تدريبية وتدريسية على مستوى المدرسة. وقدمت الجوالة النسوية بجمعية المرأة ببهلا صيحات تهدف إلى تعريف الجمهور بأهمية ودور الجوالة النسوية وما تقوم به تجاه المجتمع المحلي من تنظيم وإشراف ومساعدة المجتمع بالتعاون مع الجمعية العمانية للمرأة بالولاية.
    وفي الختام وزع راعي الاحتفالية شهادات التكريم للمشاركين والمساهمين بهذه الفعالية كما قام راعي المناسبة بتوزيع وسلم شهادات التخرج للدفعة الأولى(تمهيدي) بمدرسة الغافات الخاصة.
    يذكر أن المركز الصيفي للبنات ضم هذا العام أكثر من 80 طالبة وتم إنشاؤه على أيدي متطوعات من طالبات مثقفات ومؤهلات يتم تدريس الأمهات والأطفال والفتيات على تلاوة وحفظ كتاب الله العزيز والأحاديث النبوية وبعض العلوم المختلفة وتسيير رحلات إلى الديار المقدسة ويتم تبادل الزيارات مع المراكز الصيفية المجاورة.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    يسلموو ع الخبر الغاوي:47:
     

مشاركة هذه الصفحة