مبارك طلب صوم رمضان وأطباؤه رفضوا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
كشفت مصادر طبية بمستشفى شرم الشيخ الدولى الذى يعالج فيه الرئيس المخلوع، أن مبارك طالب من أطبائه المعالجين أن يسمحوا له بالصيام فى شهر رمضان لكنهم رفضوا بسبب خوفهم من تدهور حالته الصحية.

وقالت المصادر إن مبارك تناول طعام السحور مساء أمس مع زوجته سوزان مبارك، ثم أدى صلاة الفجر جالسا، وتلى بعض آيات القرآن من المصحف.
وأضاف أن حالته الصحية مستقرة ولكنه يعانى من حالة اكتئاب شديد وترتفع حدتها مع اقتراب موعد محاكمته فى أكاديمية الشرطة وتظهر هذه الحالة من خلال انفعاله على طاقم التمريض.
ورغم استقرار حالته الصحية، إلا أن الأطباء نصحوه بعدم الصيام بسبب كبر سنة، بالإضافة إلى تعارض مواعيد تناوله الدواء مع ساعات الصوم.
وفى نفس السياق، كشفت مصادر عن أن هناك تحركات تتم داخل مستشفى شرم الشيخ تشير إلى احتمالية نقل مبارك من شرم الشيخ إلى القاهرة لعقد أول جلسات محاكمته مع نجليه علاء وجمال وقيادات وزارة الداخلية المتهمين بقتل المتظاهرين.
أوضحت المصادر أن أحد القيادات الأمنية بمدينة شرم الشيخ زارت مبارك داخل المستشفى، وذلك لإخطاره رسميا بقرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالحضور إلى جلسة المحاكمة المقرر لها بعد غد الأربعاء.

2011.08.01
 
أعلى