ثمانية وثلاثون حادث سير تودي بحياة 12 شخصاً وإصابة 17 آخرين

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الاثنين, 01 أغسطس 2011

أدت الحوادث المرورية التي وقعت يوم السبت الماضي في بعض محافظات ومناطق السلطنة إلى وفاة (12) شخصًا وأصيب (17) آخرين بإصابات مختلفة نتيجة (38) حادثا.
ومن بين تلك الحوادث المؤلمة حادث التصادم بين مركبتين الذي راح ضحيته أربعة أشخاص من أسرة واحدة من الجنسية المصرية الذي وقع على الشارع العام بولاية لوى حيث كان سائق المركبة قادمًا من دوار ميناء صحار ومتجها إلى دوار لوى وأثناء مواصلة سيره انحرفت مركبتة جهة اليسار فاصطدمت بالحواجز الحديدية، ومن ثم اصطدمت بشاحنة لنقل الوقود كانت متوقفة على يمين الشارع. وعند ورود البلاغ تحرك رجال مركز شرطة صحار إلى موقع الحادث.
كما توفي خمسة أشخاص وأصيب ستة آخرون بإصابات مختلفة جميعهم من أسرة سعودية إثر تدهور مركبتهم على الشارع العام في منطقة عويفية التابعة لولاية بهلا. وتوفي مساء أمس شخص آخر من سكان منطقة طيمسا بولاية نزوى بعد تدهور مركبته عندما كان قادمًا من ولاية منح ومتجهاً إلى منطقة المعمير فانحرف إلى جهة اليمين ومن ثم اصطدم بإحدى الأشجار خارج الشارع.
وفي اليوم نفسه وقع حادث تدهور على الشارع العام إثر تدهور مركبته راح ضحيته شخص واحد. حيث كان سائق المركبة قادماً من دوار شليم ومتجهاً إلى مثلث (نمر مرمول) فانحرفت به المركبة جهة اليمين ومن ثم تدهورت.
وتناشد شرطة عمان السـلطانـيــة مستـخدمي الطريق التقيد والالتزام بقواعد وأنظمة المرور والالتزام بالسرعة المحددة والانتباه أثناء السياقة والحذر من مفاجآت الطريق، حفاظاً على سلامة الأرواح.
 
أعلى