«طيران الإمارات» ترعى ريال مدريد 5 مواسم

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
سادس فريق أوروبي عملاق ترعاه الناقلة الدولية
«طيران الإمارات» ترعى ريال مدريد 5 مواسم




أعلنت “طيران الإمارات” أمس انضمام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى قائمة رعايتها الرياضية، لمدة خمسة مواسم، ليصبح النادي الملكي سادس فريق أوروبي عملاق ترعاه الناقلة الدولية للدولة، وجرى خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد في ستاد سانتياجو بيرنابو في مدريد توقيع اتفاقية أصبحت “طيران الإمارات” بموجبها شريكاً وناقلاً رسمياً لريال مدريد الذي يعد واحداً من أنجح وأشهر أندية كرة القدم في العالم.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات إن انضمام ريال مدريد إلى قائمة رعاية “طيران الإمارات” لأندية كرة القدم الأوروبية يشكل إضافة نوعية، حيث تضم هذه القائمة كلاً من آرسنال وإيه سي ميلان وهامبورج وباريس سان جيرمان وأوليمبياكوس.

وتم توقيع اتفاقية الرعاية بحضور سالم عبيد الله نائب رئيس أول “طيران الإمارات” للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا وروسيا الاتحادية وبطرس بطرس نائب رئيس أول “طيران الإمارات” لدائرة الاتصالات المشتركة، ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وعدد من نجوم الفريق.

وقال سالم عبيد الله خلال المؤتمر إن الإعلان عن الرعاية يتزامن مع مرور عام واحد على إطلاق خدمة “طيران الإمارات” اليومية بين دبي ومدريد في الأول من أغسطس 2010 مما يشكل وسيلة مثالية للاحتفال بهذه المناسبة.

وكان ريال مدريد قد تمكن بفضل كوكبة من أشهر نجوم كرة القدم في العالم أمثال ألفريدو دي ستيفانو وإيميليو بوتراجينو وراؤول جونزاليس وزين الدين زيدان ورونالدو وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو وكاكا وكاسيلاس من إحراز لقب الدوري الإسباني “الليجا” 31 مرة وكأس كوبا ديل ري 18 مرة، كما حصل على لقب بطولة كأس الأندية الأوروبية تسع مرات ليكون ريال مدريد صاحب الرقم القياسي القاري على صعيد أوروبا مما أهله ليكون نادي القرن في القارة العجوز.

وقال فلورنتينو بيريز إن “طيران الإمارات” شركة عالمية كبرى تحظى بمكانة عالية واحترام واسع ووجود قوي على الساحة الرياضية، وتشتهر بتبني مبادرات كبرى وتتميز في مجالها، وهو ما نشترك معها فيه ما يجعل من شراكتنا مثالية.
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
خبر حلو
شكرا على الخبر أخي
 
أعلى