ملك البحرين يأمر بزيادة رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

عيناوي بجنون

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
732
الإقامة
In My HoUsE
امر العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة امس بزيادة رواتب موظفي المملكة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين.

وقال الملك حمد بن عيسى في كلمة له خلال استقباله المشاركين في حوار التوافق الوطني البحريني انه «مع ادراكنا للتحديات الاقتصادية التي نعيشها وحرصا منا على تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، فقد امرنا الحكومة ان تتخذ الاجراءات اللازمة حول زيادة رواتب موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين ومتقاعدين».

واضاف العاهل البحريني انه امر الحكومة ايضا باتخاذ الاجراءات اللازمة «والإسراع بالامور المعيشية الاخرى التي تخص جميع المواطنين والتي جاءت ضمن مرئيات الحوار الوطني».

واكد من جانب آخر دعمه لمرئيات الحوار الوطني ومتابعته الشخصية لكل ما ورد فيها من توافقات من اجل حفظ حقوق جميع المواطنين والمقيمين مشددا على ان مرئيات التوافق الوطني تعد علامة حضارية في مسيرة العمل الوطني.

وأشار الى ان مرئيات التوافق الوطني التي تضمنت العمل على تفعيل الارادة الشعبية في الحكومة ووضع معايير محددة لاختيار اعضاء مجلس الشورى ودعم استقلال السلطة القضائية وتعزيز حقوق الانسان تأتي مع غيرها من توافقات كثمار جهد وعمل يدفع الممارسة الديموقراطية وحكم القانون الى الامام.

من جهته، قدم رئيس مجلس النواب رئيس حوار التوافق الوطني البحريني خليفة الظهراني الى العاهل البحريني تقرير حوار التوافق الذي قال انه «جهد مشترك لأبناء الوطن تلاقت فيه وجهات النظر للمشاركة في حوار حضاري يدفع بعجلة التنمية الشاملة في ظل الوحدة الوطنية للشعب البحريني».
 
أعلى