مائتان وأربعون مشاركة يختتمن فعاليات المنتدى الصيفي لجمعية المرأة بالخابورة

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
مائتان وأربعون مشاركة يختتمن فعاليات المنتدى الصيفي لجمعية المرأة بالخابورة

اختتمت فعاليات ومناشط المنتدى الصيفي للفتيات الذي أقامته جمعية المرأة العمانية بالخابورة وسط مشاركة واسعة من قبل فتيات ونساء الولاية.
وكان المنتدى الصيفي قد انطلق في منتصف شهر يونيو الماضي بمشاركة 240 مشاركة في مختلف الفعاليات والبرامج المنفذة حيث شهدت الجمعية حركة واسعة وتفاعلا كبيرا من قبل المشاركات لتحقيق الأهداف المرجوة كل حسب ميولها واتجاهاتها وذلك للاستفادة من فعاليات وأنشطة الجمعية.
وتضمن المنتدى الصيفي بالجمعية جملة من الفعاليات والأنشطة من حلقات عمل تدريبية وزيارات ترفيهية وسياحية وعدد من المحاضرات والندوات وغيرها من الأنشطة حيث أقيمت دورة في اللغة الإنجليزية ودورة في الخياطة والتفصيل وأخرى في علوم الحاسب الآلي كما شهد المنتدى هذا العام تنفيذ برنامج عن حب الوطن تضمن العديد من الفعاليات التي تجسد وتغرس حب الوطن.
وأوضحت موزة بنت عبدالله الحوسنية رئيسة الجمعية أن إقامة هذا المنتدى جاء تواصلا مع المنتديات الصيفية السابقة التي درجت الجمعية على إقامتها كل عام استغلالها لوقت الفراغ الطويل في هذه الفترة من كل عام فيما هو مفيد ونافع مشيدة بالدور الكبير الذي بذل من قبل عضوات الجمعية من حيث الأعمال التنظيمية وتوزيع الفعاليات والبرامج المنفذة على المشاركات.
وقالت شهد المنتدى هذا العام العديد من الفعاليات في المجالات العلمية والثقافية والرياضية وحرصنا على تنوع الفعاليات فيما تخدم المشاركات والتي تهدف إلى تنمية الفكر بكل فنون المعرفة مؤكدة نجاح المنتدى وتحقيقه للغايات المبتغاة وهذا الأمر تجسد من خلال إشادة المشاركات والحصيلة المعرفية الجيدة التي خرجن بها من المنتدى
 
أعلى