فضول طفل يتسبب في نفوق 25 رأساً من الغنم ،جمل هائج ينتقم من شاب بعضه وسحبه على الأرض

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة عيناوي بجنون, بتاريخ ‏28 جويليه 2011.

  1. عيناوي بجنون

    عيناوي بجنون ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬





    [​IMG]
    نجا شاب سعودي من موت محقق إثر هجوم جمل هائج عليه في محاولة للانتقام منه، وكان الشاب قد قام بربط الجمل لمنعه من الاقتراب بإناث الإبل (النياق) التي كانت تتجول حوله، وعندما قام الشاب بحل وثاقه تفاجأ بهجوم الجمل عليه وأسقطه أرضًا وقام بعضه في مواقع مختلفة من جسمه انتقاما منه.
    وأكد فهد البقمي والد الشاب أنه قام بنقل ابنه إلى طوارئ مستشفى تربة بعد تعرضه لهجوم (فحل الإبل) الذي قام بعضه واسقاطه على الأرض وحاول الجلوس عليه إلا أنه تمكن من تخليص نفسه بصعوبة.
    وبعدها اتصل بوالده لنجدته ليتم نقله إلى المستشفى بعد فقدانه كمية من الدم نتيجة تعرضه لجروح قطعية شديدة.
    وأوضح البقمي من خبرته في هذا المجال أن الجمل من النوع الذي يضمر العداء وينتقم عند ربطه أو ضربه لا سيما أن القطيع حاليا في حالة التكاثر ولا يريد الذكر أن تراه النياق في هذه الحالة.
    من ناحية أخرى تسبب فضول طفل يبلغ من العمر 10 سنوات في تكبيد والده خسائر مالية كبيرة تجاوزت 25 ألف ريال، وذلك عندما قام بمزج مادة كيميائية شديدة السمية تستخدم لمعالجة أمراض الماشية، بالمياه التي تشرب منها الأغنام تسببت في نفوق 25 رأسا من الخراف والضأن النجدية بعد أن شربت من الماء مباشرة حيث ماتت جميعها الواحد تلو الآخر خلال ساعة واحدة نتج عنها خسائر مادية كبيرة بسبب ارتفاع أسعار الخراف التي تصل قيمتها خلال الاجازة الصيفية إلى (1200) ريال للرأس الواحدة.
     

مشاركة هذه الصفحة