مهرجان «عوافي رأس الخيمة» يسعى لدخول موسوعة جينيس العالمية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة وفيت بإحساسي, بتاريخ ‏28 جويليه 2011.

  1. وفيت بإحساسي

    وفيت بإحساسي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    [​IMG]

    تسعى إمارة رأس الخيمة لاحتلال مكانة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر تجميع أكبر عدد من سيارات الدفع الرباعي في منطقة عوافي السياحية في الإمارة، بالاتفاق لاحقا على نوع السيارة التي سيقع عليها الاختيار، بحسب فيصل عبد العزيز المطر منسق عام مهرجان عوافي التاسع 2011، ورئيس قسم الخدمات الإدارية في دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة.

    وقال المطر، في بيان صحفي أمس، إنه تمت مخاطبة المسؤولين في موسوعة جينيس والاتفاق على تجميع أكبر عدد من السيارات، لتحطيم الرقم القياسي الذي كانت قد قامت بتسجيله، والذي وصل إلى 226 سيارة. وأضاف أن تجميع أكبر عدد من سيارات الدفع الرباعي لنوع معين من السيارات يعتبر أمراً يسيراً في ظل الإقبال الكبير واللامحدود الذي تشهده منطقة عوافي السياحية خلال الربيع من آلاف العائلات والأسر والشباب من محبي الطبيعة، الذين يتوافدون من داخل الدولة وخارجها للاستمتاع برمال هذه المنطقة الذهبية.

    وأكد المطر الدعم اللامحدود الذي تشهده دورات المهرجان بشكل سنوي من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس اللجنة التنظيمية العليا لمهرجان عوافي رئيس الدائرة المالية، رئيس هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة.

    وأوضح المطر أن المبادرة تشكل فرصة حقيقية أمام أبناء الدولة والمقيمين على أرضها للإسهام عبر المشاركة في هذا الحدث في وضع إمارة رأس الخيمة على خريطة الوجهات السياحية العالمية، خاصة وأن موسوعة جينيس تحظى بمكانة متميزة لدى مختلف بلدان ودول العالم، مضيفاً أنه سيتم الإعلان لاحقا عن الخطوات والإجراءات التي سيتم اتخاذها من قبل اللجنة العليا المنظمة للمهرجان فيما يتعلق بالحدث.
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

مشاركة هذه الصفحة