مشاريع لصحار ألمنيوم لإثراء المجتمع التجاري في منطقة الباطنة

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة عيناوي بجنون, بتاريخ ‏28 جويليه 2011.

  1. عيناوي بجنون

    عيناوي بجنون ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    أكد هينك بو الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم على تميز الشركة بتنمية الشراكات مع الشركات المحلية وذلك بهدف إثراء المجتمع التجاري في منطقة الباطنة، وانطلاقا من مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية في تنمية هذه الجوانب المهمة، جاء ذلك في افتتاح حلقة العمل التي شارك فيها 100 بائع من الشركات الوطنية العاملة مع صحار ألمنيوم وذلك بفندق كروان بلازا.
    وأضاف قائلا ان أفضلية الشركة تعني تحقيقها لأفضل أداء فيما يتعلق بالسلامة وأفضل قيمة مضافة لمنطقة الباطنة، وكان هذا ممكنا فقط عبر تحسين الشراكات المحلية من أجل تحسين الشفافية، والوصول إلى بيئة عمل أكثر أمنا.
    واستطرد قائلا: إن الموقع الالكتروني الجديد لشركة صحار ألمنيوم سوف يحتوي على العقود المدرجة مع تواريخ انتهائها.
    ونوه مخاطبا المشاركين في حلقة العمل بأهمية بالسلامة وان رؤية «شغف التميز أن تكون الأفضل» وان أفضلية الشركة تعني تحقيقها لأفضل أداء فيما يتعلق بالسلامة وأفضل قيمة مضافة لمنطقة الباطنة.
    موضحا ان هذا كان ممكنا فقط عبر تحسين الشراكات المحلية من أجل تحسين الشفافية، والوصول إلى بيئة عمل أكثر أمنا.
    وقد أدار حلقة العمل محمد العيسائي، مدير قسم الموانئ وسلسلة الإمدادات بشركة صحار ألمنيوم وفريقه. وتطرقت حلقة العمل الى مجال شراء الخدمات والمواد وإدارة العقود وعمليات العطاء وتسجيل البائعين.
    وتقديم الرؤية فيما يتعلق بتحسينات إدارة العقود مع توقعات بزيادة معدلات التعمين إلى 85% بالنسبة لكل المتعاقدين على مدار السنوات القليلة القادمة بالإضافة إلى وضع معايير أفضل السلامة.
    من جانب آخر اشار راج نافساريا، المدير المالي «ان شركة صحار ألمنيوم عملت وشركاؤها معا بغية تحقيق الأهداف والغايات نفسها بهدف إثراء الوسط التجاري. مؤكدا على أهمية العمل بشكل آمن وتحسين معدلات التعمين وتحسين الشفافية في الصفقات التجارية والعمل معا من أجل تحقيق كفاءة وفعالية أكبر عبر إجراء المزيد من التحسينات التجارية».
    وقد حققت حلقة العمل للبائعين نجاحا كبيرا بسبب مساهمة كل من شركة صحار ألمنيوم والبائعين في وضع أساس للمستقبل
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

مشاركة هذه الصفحة