مصري يقتل رضيعه.. لأنه "وش نحس"

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
تاريخ النشر: الأربعاء 27 يوليو 2011
أ ف ب

تجرد عامل مصري من مشاعر الرحمة، وانهال لكما وضربا على طفله الرضيع حتى فارق الحياة. وفجرت الزوجة مفاجأة مذهلة أمام النيابة، وهي أن المتهم كان يكره صغيره منذ ولادته بزعم انه "وش نحس" وأنه سبب إغلاق جميع أبواب الرزق في وجه الأسرة منذ ولادته، مما دفع الأب إلى التخلص منه.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الأهرام" المصرية شبه الرسمية، تمكنت المباحث من ضبط الأب القاتل، وأمر المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبسه على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة حلوان، أن المتهم عامل بأحد المحاجر بحلوان، ووهبته الأقدار طفلا قبل شهرين، إلا انه كره رضيعه منذ ولادته، لأن صاحب المحجر الذي يعمل لديه قام بطرده من العمل عقب ولادة صغيره بأسبوع، فاعتقد أن طفله "وش نحس" عليه وتشاءم منه وأساء معاملته.

وجاء في تفاصيل التحقيق أنه كان يعاقب زوجته إذا أرضعته، وكان يجبرها على تركه يبكي وضاق منه وقرر التخلص منه، فانتهز فرصة انشغال زوجته في إعداد الطعام، وانهال لكما وركلا علة جسده ووجهه حتي لفظ الرضيع أنفاسه بين قدمي أبيه وراح يطلق الضحكات، عقب مقتل صغيره وأسرعت الزوجة وحررت محضرا بقسم الشرطة واتهمت زوجها بقتل فلذة كبدها وأمرت النيابة بحبسه.
 

عيـوز ستآآيل

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
5 نوفمبر 2010
المشاركات
1,084

حسبي الله عليه ~

ما ف قلبه ذره رحمه !!

هآي من علامات يوم القبامه // تنتزع الرحمه من قلوب البشر ~

الله يرحمنا برحمته ......
 
أعلى