منافذ عمانتل المتنقلة تواصل جولتها في مناطق السلطنة

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة عيناوي بجنون, بتاريخ ‏27 جويليه 2011.

  1. عيناوي بجنون

    عيناوي بجنون ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [​IMG]


    تواصل منافذ مبيعات عمانتل المتنقلة رحلتها لتجوب بها مناطق السلطنة الرئيسية والبعيدة لتقديم مختلف خدمات عمانتل في المناطق التي لا توجد بها منافذ بيع دائمة للشركة.
    وتقدم هذه المنافذ المتنقلة جميع خدمات الشركة وتمكن المشترك من الحصول على الخدمات بطريقة سهلة ومريحة وآمنة يتم تقديم الخدمة فيها بواسطة موظفين أكفاء تلقوا تدريبا خاصا للعمل بهذا المنفذ، وتعد هذه المنافذ وسيلة مساعدة للوصول الى المواطنين والمقيمين القاطنين في المناطق البعيدة التي يصعب توفير صالات الاتصالات بها.
    وبدأت منافذ عمانتل المتنقلة رحلتها ضمن جدول زمني لزيارة مناطق مختلفة في السلطنة لتوفير خدمات عمانتل وعمان موبايل المختلفة، وقد قامت المنافذ المتنقلة بزيارة مئات المناطق البعيدة التي يصعب الوصول إليها إضافة إلى حقول النفط في مختلف محافظات ومناطق السلطنة تم خلالها توفير الخدمة للآلاف من المشتركين.
    وصرح خالد بن حمدان الحمدان مدير دائرة ترويج منافذ مبيعات التجزئة بالشركة عن خدمة المنافذ المتنقلة قائلا: «تعد هذه الخدمة الاولى من نوعها في السلطنة، حيث نقوم بتوزيع المنافذ المتنقلة في جميع المناسبات والفعاليات في السلطنة وذلك حرصا على توفير أحدث خدمات عمانتل لمشتركيها في مختلف أرجاء السلطنة، وقد لاقت هذه الخدمة نجاحا كبيرا منذ تدشينها العام الماضي».
    واضاف الحمدان: «تتماشى فكرة المنافذ المتنقلة مع هوية عمانتل «معا» كونها تجسد فعليا هذا المفهوم للتواصل الحقيقي مع مشتركيها لتكون معهم أينما كانوا وفي أي موقع وجدوا فيه».
    وقال مدير دائرة ترويج منافذ مبيعات التجزئة: «من اهم المناطق التي زارتها المنافذ خلال هذا العام محافظة مسندم (خصب)، حيث قام الفريق بزيارة بعض المناطق البعيدة عن مركز الولاية ومواقع بعض الشركات ومعسكرات العمال، كذلك بدأ المنفذ الخاص بمحافظة ظفار بزيارة عدة أماكن تزامنا مع فترة مهرجان صلالة السياحي 2011 الذي يعد من أبرز المناسبات التي تقام سنويا في السلطنة وفي الخليج».
    تجدر الإشارة إلى أن عمانتل هي المشغل الاول لخدمات الاتصالات المتكاملة للقطاع التجاري والافراد في السلطنة، وقد عملت بنجاح على ربط مختلف مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة متطورة من خدمات الاتصالات المتنقلة والثابتة والإنترنت.



    جريدة عمان
     
    آخر تعديل: ‏27 جويليه 2011

مشاركة هذه الصفحة