الحوسني : التأهل لكأس العالم الهدف الأساسي لمنتخب عمان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏26 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    قال عماد الحوسني مهاجم سلطنة عمان إن الوصول لكأس العالم أصبح الهدف الأساسي للفريق حاليا مع انطلاق مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات 2014 في مطلع هذا الأسبوع.

    وسجل الحوسني هدفا ليقود عمان للفوز 2-صفر على ميانمار في مسقط في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الاسيوية يوم السبت الماضي.

    وقبل لقاء الإياب في ميانمار يوم الخميس المقبل قال الحوسني إن حلم الوصول للنهائيات المقررة في البرازيل يسيطر على الجميع في الفريق.

    وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة الشبيبة العمانية اليوم الاثنين "بعد (الفوز بلقب) كأس الخليج (عام 2009) الكل متشوق لتحقيق إنجاز كبير وليس هناك أكبر من أن ترى علم بلادك يحلق عاليا في أكبر تجمع عالمي."

    ولم يسبق لعمان التي أحرزت لقبها الكبير الوحيد في كأس الخليج على أرضها قبل أن تخسره في اليمن في ديسمبر كانون الثاني الماضي التأهل لنهائيات كأس العالم. كما غاب الفريق عن نهائيات كأس آسيا الماضية في قطر بعد مشاركتين متتاليتين.

    لكن تعيين المدرب الفرنسي بول لوجوين الذي قاد الكاميرون في نهائيات كأس العالم 2010 خلفا لمواطنه كلود لوروا أثار كثيرا من الحماس في الفريق الذي يحتل المركز 107 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

    وقال الحوسني الذي سبق له اللعب في الدوري القطري وهو هداف كأس الخليج 2004 "لوجوين من المدربين الذين يحملون فكرا رياضيا متطورا والأيام القليلة.. التي جمعتنا به جعلتنا نشعر بأنه يريد أن يحقق شيئا للمنتخب.. ربما لأنه قريب من نفس المدرسة الفرنسية التي سبقها مواطنه كلود لوروا معنا."

    وتابع "عندما أقول إن منتخبنا قادر (على الوصول لكأس العالم) فأنا على يقين بأن هذه المجموعة من اللاعبين أصبح حلمها أن يقدموا شيئا أكبر من كأس الخليج فالرغبة موجودة والحماس منقطع النظير والإمكانيات متوفرة."
     
  2. دموع الشوق

    دموع الشوق ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    تسلم أخونا ع الخبر طيب

    عماد مبونه رافع راسنا فوق ربي يحفظه >>
     
  3. نتمنالهم التوفيق والتأهل لكأس العالم
    شكرا على الخبر أخي
     

مشاركة هذه الصفحة