طالبة سعودية حاصلة على 99.25% في الثانوية ولم تقبل في أية كلية !!

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الرياض: فوجئت طالبة سعودية حاصلة على الثانوية العامة بنسبة 99.25% بأنه لم تقبل في أية كلية للبنات بالرياض, ومدوَّن أمام اسمها في نتائج القبول بالجامعات "غير مقبولة لنفاد المقاعد".

وقال عبداللطيف بن محمد عزيري زوج الطالبة حنان بنت يحيى بن أحمد الدغارير, إن زوجته خريجة الثانوية العامة القسم العلمي هذا العام، وحاصلة على نسبة 99.25% "المعدل التراكمي العام" بتقدير "ممتاز"، ومجموع الدرجات الموزونة 3273, ومعدل الصف الثالث الثانوي 99.18%, ومعدل الصف الثاني الثانوي 99.31%, وقامت بالتقديم عن طريق القبول الإلكتروني الموحد بالجامعات الحكومية بالرياض, ووضعت في اختياراتها الكليات العلمية بجامعات: الأميرة نورة بنت عبدالرحمن, جامعة الملك سعود, جامعة الإمام محمد بن سعود، وكلها بالرياض, مضيفاً أنه فوجئ اليوم هو وزوجته عند إعلان نتيجة القبول بعدم قبولها، والسبب كما هو مدوَّن بجوار اسمها "عدم وجود مقاعد".

وأكد عزيري أن زوجته صدمت صدمة قوية, وأصيبت بحالة نفسية بسبب عدم وجود مكان لها في كليات البنات بالجامعات الحكومية بالرياض, وتساءل: هل المقاعد التي تم شغلها بجميع الكليات كانت من الحاصلات على 100%؟!, مؤكداً أن الأمر لا يمكن قبوله, متسائلاً: زوجتي حاصلة على "ممتاز" و99.25% ولم تجد مكاناً في كلية علمية حكومية فأين تذهب؟ وأهاب بوزير التربية والتعليم التحقيق في الأمر.

 

‏ṜŏΌ7ŷ ť7ḃЌ ♥

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
232
الإقامة
¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨
الحمد لله انه الظلم مب عندنا بس

بس والله رحمتها

الله يعينها زين ما تنجن
 
أعلى