الأعمال الإنشائية في مشروع شاطئ صلالة دخلت مرحلة متقدمة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مسقط – الزمن:دخلت الأعمال الإنشائية في مشروع شاطئ صلالة الذي تقوم شركة موريا للتنمية السياحية بتطويره مرحلة متقدمة. وتم إنجاز مراحل كبرى من الأعمال في اثنين من الفنادق الفخمة التي يجري تشييدها في المشروع وهي فندق بوتيك "لاغون" الذي يضم 110 غرف ومن المقرر افتتاحه في عام 2013 ، فيما تستكمل الأعمال الإنشائية في فندق بويتك "الجويرة" الذي يتألف من 65 غرفة، هذا العام.
وبهذا تكون الأعمال في مشروع شاطئ صلالة الذي يُعتبر من أكبر المشاريع السياحية التي يتم تطويرها في مدينة صلالة، جارية على أكثر من صعيد من أجل تأمين انطلاقة واعدة للمشروع ككل. وفي هذا الإطار يجري العمل أيضا على استكمال بناء المرحلة الاولى من الفلل السكنية التي تضم 62 فيلا حيث يتم حالياً تشييد 48 فيلا استعداداً لتسليمها. وكانت قد تمت تعبئة المارينا في وقتٍ سابق من هذا العام استعدادا لافتتاحها قبيل نهاية العام الجاري.
وفي المقابل اقتربت الأعمال الإنشائية في فندق روتانا من الانتهاء في حين بات العمل في ملعبي الجولف اللذين يتألفان من 18 حفرة في مرحلة متقدمة.
وتقوم شركة موريا بتطوير هذا المشروع بهدف أن يكون وجهة سياحية دائمة في مدينة صلالة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والشاطئ الجميل. ويوفر المشروع مجموعة من الفلل والشقق السكنية المتنوعة من حيث التصميم والموقع والإطلالة إن كانت على الجبال أم البحيرات المالحة أم ملاعب الجولف أم المارينا والبحر بالإضافة الى المرافق الاخرى.
ويقام المشروع على مساحة 15.6 مليون متر مربع. وهو يضم خمسة فنادق عالمية من بينها كلوب ميد، وروتانا، وموفنبيك بالإضافة الى ملعبين للجولف ومرسى لليخوت ومارينا تاون ومجموعة من الفلل والشقق السكنية الراقية وعدد من المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة. ويبعد المشروع نحو عشرين كيلومترا فقط عن مطار صلالة، وهو مفتوح للتملك للاجانب بنسبة 100%.
تأسست شركة موريا في عام 2006 من خلال شراكة جمعت شركة أوراسكوم للفنادق والتطوير المصرية (70 %) وشركة عمران المملوكة من حكومة عمان (30 %). منذ ذلك الحين، أطلقت موريا أربعة مشاريع ضخمة في عددٍ من أروع المناطق في السلطنة. يُعتبر اثنان من هذه المشاريع مشاريع سياحية متكاملة توفر حق التملك الحر وهما "جبل السيفة" و"شاطئ صلالة". وبالإضافة الى ذلك، تعمل موريا على تطوير مشروع "سيتي ووك" في مدينة مسقط، كما أن الأعمال متواصلة لبناء فندق راقٍ في "جزيرة السودة".
 

alain6611

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
25 مايو 2008
المشاركات
20
مشكور دهن العود على الخبر

مشكور على الخبر دهن العود وياليت الأخون في المنتدا الي يحط خبر يرفق صور لني أشوف الاخوان يحطون الأخبار بدون صور والخبر بصور يكون أكثر أوضح ومشكورين
وهي صورة الخبر
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
أشكرك على مرورك وملاحظتك الصائبة أخي الكريم

لكن للأسف المصدر اللي نقلت منه الخبر ما كان فيه الصورة وإلا أرفقتها مع الخبر

شكرا مرة أخرى
 
أعلى