سوق الموالح المركزي يستقبل كميات من الخضار والفاكهة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الاثنين, 25 يوليو 2011

بهدف توفير كافة مستلزمات الشهر الفضيل - كتب : أحمد بن علي الذهلي - كعادته كل عام تستعد سوق الموالح المركزي لاستقبال شهر رمضان المبارك بوقت مبكر من خلال عقد الاجتماعات التنسيقية مع شركات الاستيراد العاملة بالسوق لضمان تدفق جميع اصناف الخضار والفواكه وبالكميات المناسبة خلال هذا الشهر الفضيل لمواكبة حركة الشراء التي يتوقع ارتفاعها على جميع الاصناف.
كما يتم كل عام ايضا عقد لقاء تنسيقي مع الجهات الحكومية المتمثلة في ادارة الجمارك ومكتب الحجر الزراعي بالسوق وبحضور شركات التخليص لمناقشة بعض الامور المتعلقة بعمليات التخليص وتفتيش البرادت القادمة الى السوق وثم الخروج ببعض التوصيات التي من شأنها ان تساعد في عملية تفتيش البرادات وضمان وصولها للمستهلك في ادنى مدة مطلوبة .
وخلال الايام الماضية استقبل سوق الموالح المركزي كميات وفيرة من الخضار والفاكهة من عدد من الدول العربية والاسيوية وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على الشراء خلال الشهر الفضيل وعادة تصل بعض الشحنات من بلاد الشام وايران والهند وباكستان بالاضافة الى جمهورية مصر العربية وغيرها.
وخلال شهر رمضان المبارك تعمل ادارة سوق الموالح على تمديد ساعات العمل بالمظلة الرئيسية بحيث يكون العمل بها من الساعة الخامسة صباحا وحتى الثالثة ظهرا اما بقية المواقع فيبدأ العمل بها من الخامسة صباحا وحتى الخامسة عصرا ،اما في محلات بيع التجزئة فالعمل يبدأ من السابعة صباحا ويمتد حتى الحادية عشر ليلا.
ويحظى سوق الموالح باقبال كبير من المستوقين الذين يتوافدون على السوق من مختلف الولايات والمناطق بالسلطنة وعادة ما يشتكي بعض المتسوقين من ارتفاع ملحوظ في اسعار بعض السلع الامر الذي يفسره البعض على ان السعر دائما يخضع لعملية العرض والطلب.
يذكر ان ادارة سوق الموالح تكثف من حملاتها التفتيشية والرقابة على الاغذية للتاكد من سلامتها وصلاحيتها للاستخدام الادمي.
 

Queen Love

¬°•| فخر المنتدى |•°¬
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
15,880
الإقامة
أكــيد وســط هـآلـكون
شكرا ع الخبر
 
أعلى