أشبيلية يقرر ايقاف التدريبات وقت الصلاة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
اعتمد المدير الفني لفريق اشبيلية مارسيلينو تارسيا تورال اتباع سياسة جديدة في انطلاق تدريبات الفريق الاندلسي للموسم الجديد في أوقات تتجنب نهائيا مواعيد الصلاة لدى المسلمين.

وأكدت الأخبار الواردة من النادي الذي ينافس في الليغا الاسبانية أن ذلك يأتي تكريما لنجم الفريق وهدافه المالي فردريك عمر كانوتيه (34 عاما) والذي اعتنق الإسلام وهو في الربيع العشرين من عمره.

يذكر أن الفريق الاندلسي يضم ايضا اللاعب المسلم محمودو دابو، بيد أن كانوتيه هو السبب المباشر في هذا القرار خصوصا أنه تسبب في خلافات سابقة مع الجهاز الفني حول موضوع الصلاة.

وكان التوتر يسود سابقا تدريبات أشبيلية كلما دخل وقت الصلاة حيث يصر كانوتيه على الخروج من التدريب لأداء الفريضة، مما يثير حفيظة المدرب الذي نسب بإنذار اللاعب ثم تقرر إجراء خصومات مالية عليه كان يدفعها بدون تردد.

وأوضح كانوتيه أنه سيحدد موقفه النهائي قبل انطلاق الموسم الجديد، فإذا ما رأى الظروف غير ملائمة فإنه سيقرر الرحيل عن النادي الأندلسي، وفقا لتصريحات نقلتها صحيفة (آس)، بيد أن الأمور مع القرار الجديد ستكون أفضل.

ويعد كانوتيه أبرز نجوم إشبيلية والدوري الإسباني منذ إنضمامه إليه في 2005 وتوج معه بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس سوبر إسبانيا، كما فاز بلقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية 2008.



نشر في : 2011-07-24 16.40.05
 
إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
بادره طيبه منهم

شكرا على الخبر دهن عود
 
أعلى