احتفالات عارمة في ليما لفوز بيرو ببرونزية كوبا أمريكا

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏24 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]


    شهدت ليما احتفالات عارمة بعد فوز منتخب بيرو ببرونزية بطولة كوبا أمريكا 2011 المقامة بالأرجنتين بعد تغلبه على فنزويلا 4-1 في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما عرض الرئيس آلان جارثيا طائرته الرئاسية لإعادة اللاعبين إلى البلاد.

    ويأمل جارثيا أن يصل المدير الفني سيرخيو ماركاريان واللاعبين في ليما الاحد لحضور افتتاح استاد "ناثيونال" بعد ترميمه.

    وأكدت الحكومة على موقعها الالكتروني أن الرئيس عرض طائرته لاعادة اللاعبين من الأرجنتين إلى ليما، لكي يحتفل المشجعون أيضا باللاعبين والمدير الفني على فوزهم بالمركز الثالث في كوبا أمريكا.

    وبعد انتهاء المباراة امام فنزويلا، بدأت الاحتفالات في ليما، وانضم آلاف المشجعين إلى المئات الذين كانوا يتابعون اللقاء على شاشات عملاقة في الميادين الرئيسية.

    وانهالت التهاني على الفريق من النخبة السياسية، كالرئيس السابق أويانتي أومالا، الذي أعرب عن سعادته بفوز المنتخب عبر صفحته على موقع (تويتر).

    وكتب على حسابه بالموقع "شكرا يا أولاد! الشعب بكم يجدد الإيمان والسعادة والإحساس الكبير بأننا منتصرين! هذا السحر يجب أن يستمر".

    من جانبه، قال الرئيس الأسبق أليخاندور توليدو على صفحته بموقع (تويتر) "نصر كبير ياأولاد! بيرو بأسرها مصبوغة بالأحمر والأبيض، شكرا لكم لإسعادنا ولتذكيرنا بأننا قادرون نحن البيروانيون معا!".
     

مشاركة هذه الصفحة