مصير غامض لأسامة سبيت والعروبة يتعاقد مع مدرب هولندي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏24 جويليه 2011.

  1. صــور - مبارك المعمري

    بدأت أندية صور والعروبة والطليعة إعدادها للموسم الجديد، حيث بدأ العروبة مبكرا مع بداية الشهر الجاري بقيادة مساعد المدرب محمد خميس العريمي بملعب النادي لحين وصول المدرب الجديد الذي يسعى العروبة للتعاقد معه، فيما بدأ أصفر الشرقية الإعداد يوم الخميس الفائت بقيادة مدرب الفريق المدرب الوطني سالم يوسف الذي يواصل عمله للموسم الثاني، ويساعده اللاعب المخضرم مطر خليفة، فيما بدأ العميد الإعداد أمس السبت بقيادة المساعد الجديد أحمد الغيلاني أبوأيبك لحين وصول مدرب الفريق محمد حوالي الذي يتوقع وصوله لقيادة الفريق 25 من الشهر الجاري، وتسعى ثلاثي أندية صور إلى المنافسة هذا الموسم، وليكون الموسم استثنائيا بعد التجديد الذي طرأ على فرقها والتعاقدات التي تمت والجهود التي تبذل من قبل الإدارات.

    * هولندي يقود المارد

    علمنا أن نادي العروبة تعاقد مع المدرب الهولندي العراقي الجنسية تحسين جباري وهو مدرب مغمور، قاد أندية ضعيفة خلال مسيرته المحدودة مع لعبة كرة القدم خلفا للمدرب الكندي التونسي الجنسية عمر المزيان الذي فشل في حسم لقب الدوري الموسم السابق.

    * حديد يجدد للطليعــــة

    جدد الطليعة عقد مهاجمه الشاب أسامة حديد شقيق نجم المنتخب أحمد حديد وسبق لأسامة الانضمام للمنتخب وشارك مع المنتخب في العديد من الاستحقاقات، ويعد من الأسماء البارزة في خط الهجوم وسجل العديد من الأهداف للطليعة.

    * أسامة إلى أين بعد ظفار؟

    بعد انتهاء عقد المدافع أسامة سبيت مع ظفار وعدم التجديد تساءل الشارع الرياضي عن الجهة التي توجه إليها أسامة هذا الموسم، ولاتزال المفاوضات تتواصل مع نجم الهجوم والهداف البارز إلا أن سبيت لم يحدد وجهته بعد وتدور الأحاديث أن الطليعة الأقرب إلى أسامة هذا الموسم، ليشكل إضافة قوية للفاتني من أجل المنافسة.

    * البحث عن المحترفون

    لاتزال أندية صور في طور البحث عن اللاعبين المحترفيين لضمهم لفرق هذا الموسم، إلا أن الأمور لا تزال غامضة بالنسبة للشارع الرياضي بصور، ولا تزال الإدارات تتحفظ على الأسماء التي بدأت التفاوض معها، هناك أكثر من ستة أسماء على الطاولة الطلعاوية واحتفظ الطليعة بلاعبه أبراهما للموسم الثاني، فيما استغنى عن البرازيلي فيلب والسنغالي سيسيه الذي تعاقد مع نادي فنجاء، فيما كان العروبة ينتظر موافقة المحترف البنيني سيداث ولم تنج المفاوضات مع المدافع كينث الذي انتقل للوحدات الأردني، واستغنى عن الليبي أحمد عبدالكافي.

    * غازي 10

    تتواصل الاستعدادات والتجهيزات للدورات والبطولات الرمضانية من خلال الفرق التي تستعد واللجان إلى تهيئة الملاعب.

    وتعقد الاجتماعات للبحث عن حكام لهذه البطولات من وضع اللمسات الأخيرة من أجل مواصلة النجاحات لهذه الفعاليات الرياضية الرمضانية ولايزال غازي 10.

    ويشكل التميز والأفضلية ضمن البطولات، فيما بدأ مركز العفية الرياضي في تجهيز المركز والملعب المعشب بالنجيل الطبيعي الذي أصبح جاهزا لاستقبال الفرق المشاركة في البطولة الرمضانية الأولى التي ستنطلق بمركز العفية الرياضي، والذي يعد الأول والأكبر من نوعه في المنطقة الشرقية.



    منقول​
     
  2. •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

    •¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦• ¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬

    شكرا على الخبر..

    ماقصرت اخوي
     

  3. شكرا على مرورك أخي
     
  4. جروحي خفايا روحي

    جروحي خفايا روحي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بالتوفيج وتقبل مروري
     

  5. شكرا على مرورك دلع وكلي سنع
     

مشاركة هذه الصفحة