ريال مدريد ينهي جولته الأميركية بفوز ثالث

إنضم
23 ديسمبر 2010
المشاركات
4,018
الإقامة
In my home
20117247323166734_2.jpg



أنهى ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم جولته الأميركية الإعدادية للموسم الجديد بالعلامة الكاملة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مبارياته الودية اثر تغلبه على فيلادلفيا يونيون الأميركي 2-1 على ملعب "لينكولن فايننشل فيلد" في فيلادلفيا وأمام 57305 متفرجين.

وحسم النادي الملكي نتيجة المباراة مبكراً بتسجيله الهدفين عبر خوسيه ماريا كاييخون (2) والدولي التركي مسعود اوزيل (11)، وانتظر أصحاب الأرض الدقيقة 80 لتسجيل هدف الشرف بواسطة مايكل فارفان.

وكان ريال مدريد تغلب على لوس انجليس غالاكسي الأميركي 4-1 السبت الماضي، ثم تغلب الخميس الماضي على شيفاس غوادالاخارا المكسيكي بثلاثية نظيفة لنجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، علماً بأنه سجل الهدف الثالث في المباراة الأولى أمام لوس انجليس غالاكسي.

ويسافر النادي الملكي إلى الصين لخوض جولته الآسيوية التي سيلعب خلالها 3 مباريات ودية أيضاً أمام هرتا برلين العائد غإلى دوري الأضواء في البوندسليغا الأربعاء المقبل، وغوانغزهو الصيني في الثالث من آب/أغسطس المقبل، وتيدا تيانجين الصيني في السادس منه.

ويعود ريال مدريد إلى إسبانيا لخوض مباراتي الكأس السوبر أمام غريمه التقليدي برشلونة في 14 آب/أغسطس ذهاباً على ملعب سانتياغو برنابيو، و17 منه إياباً على ملعب كامب نو.


منقول
 
أعلى