(¯`•.¸( عذراً ... سأتخطى الحدود!!! ) ¸.•´¯)¸.•´¯)

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة صـادق الـود, بتاريخ ‏23 جويليه 2011.

  1. صـادق الـود

    صـادق الـود ¬°•| عضو مثالي |•°¬





    (¯`•.¸( عذراً ... سأتخطى الحدود!!! ) ¸.•´¯)¸.•´¯)




    (( سأحطم كل الحواجز و سأقهر الرهبة .. وسأكسر القيود والأغلال ... و سأكون خارج
    العادة
    ))



    هذه العبارة
    .
    .
    .


    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)

    من يعزم على التحول من نقطة إلى أعلى .. إلى السمو دائما ...
    من يريد أن يغير مسار حياته .. من الصفر إلى القمة ...



    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)

    من أراد العيش دون أن يصطرخ بهِ الضمير ...



    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)

    من أراد أن يشعل شمعة .. في ظلمة الذات .. ليرى الحق والعدل وروح الإنصاف ..
    وينزعهما من ثياب الحداد .. واسوداد الخديعة .. وجبروت الظلم ...




    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)


    من يريد أن يرسم في الصحراء طريقاً و منهاجاً .. على أن يتبعه أمةً صالحة .. فيسن سنّة حسنة إلى يوم القيامة ...



    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)


    من يريد أن يقف على قدميه بعد انكسار .. ويشتد ظهره و يعاود المسير ...




    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)

    من يريد أن يرفع علم وطنه حريةً .. وينادي فخراً .. وسط جموع الإحتلال الغاشم ...




    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)

    من أشلّ الخوف حركته .. و أقعد همّته .. فأراد الحرية من أسْره ...



    (*•.¸(`•.¸يقولها ¸.•´)¸.•*)

    من يعاني الأمَرّين .. وقد سجن خلف قضبان الظلم ودفن في مقابر الجهل .. و أراد أن يرى النور ولو لمرة في تاريخ حياته ...
    نتخطى الحدود .. و نقهر الخوف .. لنتحرك بدل الجمود .. لنذيب جليد الصمت البارد .. فنتحرر .. ونتأمل الكون بنور الحق في أعيننا ...






    م/ن
     
  2. همس الشوق

    همس الشوق :: الفريق التطويري الأخباري ::

    نااايس ـــــووووووووووو خ ــــيووو .. نتريااا الزووود
    تقبل مروووري
    :409:
     
  3. طبع الليالي ماتروف

    طبع الليالي ماتروف ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    اذا غامرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم:get-1-2009-oef8ifpj
     
  4. صـادق الـود

    صـادق الـود ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    همس الشوق

    نورتينا والله

    ثانكس عالمرور الجميل
     
  5. صـادق الـود

    صـادق الـود ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    صح لسانج

    يعطيج العافية والله


    تسلمين
     
  6. وفيت بإحساسي

    وفيت بإحساسي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يسلموو صادق الود

    فعلا هذي الكلمه لايقولها الا من في داخله عزيمه واراده
     
  7. عِشْقُـ اْبّدٌوٍيٌـ

    عِشْقُـ اْبّدٌوٍيٌـ ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    دايما نسعى لتخطي الحدود..

    اشكرك صادق الود ع النقل الطييب:aha-!:
     
  8. شناصيه عسوله

    شناصيه عسوله ¬°•| للتميـز عنـوان |•°¬

    طرح مميز ورائع يا مبدعنا

    يثلموووووووووو

    تقبل مروري
     
  9. صـادق الـود

    صـادق الـود ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    وفيت بإحساسي & عِشْقُـ اْبّدٌوٍيٌـ & شناصيه عسوله

    ألف شكر على المرور الرائع

    لا عدمنا نمروركم الكريم

    إن شاءالله
     
  10. superman

    superman ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    حلووووو .يسلموووووووووووووووووووووون:35::bowtie-guy:
     
  11. صـادق الـود

    صـادق الـود ¬°•| عضو مثالي |•°¬



    مرورك الحلو

    يالسوبر مان


    تسلم
     
  12. غلا السعيدي

    غلا السعيدي ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    شي مبدع ثانكس على الطرح الطيب
     
  13. خفايا الروح1

    خفايا الروح1 ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    طرح راقي خيوووووو ويعطيك العافية
     
  14. احاسيس الكون

    احاسيس الكون ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    حروف تجبرنا ع القراءة
    تسلم ع الطرح
    >
    <
    لآهنت أخووي
     
  15. حكاية حرف

    حكاية حرف ¬°•| تَرْجَـِoـِةُ إحْـِωـِآسُ |•°¬

    كلام رائع وجميل
    وقوة عزم واضحة
    تقبل مروري
    كشكوشة هع:ijhu:
     
  16. miss 6air

    miss 6air ¬°•|مُشِرفَة سَابقة |•°¬

    تسلم أخي على الموضوع الجميل

    ربي يعيطيك العآفيه

    ويقول المثل :: اللي يبآ الصلآه ما تفوته ​
     
  17. صـادق الـود

    صـادق الـود ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    غلا السعيدي & خفايا الروح1 & احاسيس الكون & أم كشة & طير الغرام


    ربي يسلمكن إن شاءالله

    مروركم الراقي أنار مشاركتي

    ثانكس
     
  18. أسطورة روح

    أسطورة روح ¬°•|راعية فزعة|•°¬

    كلمات راقية

    بوركت الأيادي

    تابع الإبداع

    دمــــــتـ بــــــود
     
  19. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    حتى انا اقول هالكلمات :biggrin:

    تسلم يمناك خيوو ع الطرح القيم

    ونترقب الزوود منك
     
  20. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬



    كلمات راقية

    طرحتها اخي صادق الود

    معاني رائعة تشكر عليها

    رفح الروح المعنوية في سبيل تطوير الذات من الأشياء الجميلة

    يجب أن نتحلى بعزيمة قوية

    في سبيل ذلك
     

مشاركة هذه الصفحة