الهلال يوقع رسمياً مع الالماني (دول) لمدة عامين

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏23 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    وقع نادي الهلال رسميا اليوم الجمعة عقدا مع المدرب الالماني توماس دول في عاصمة فرنسا لمدة سنتين عقب تأجيل التوقيع بحجة تأخر رحلة المدرب من ألمانيا إلى باريس، خلفاً لسامي الجابر الذي تولى تدريب الفريق عقب إعفاء لأرجنتيني كالديرون من منصبه خلال بطولة كأس الملك للأبطال.

    وأعلن الهلال أن دول "سيتولى مهمته في تدريب الفريق ابتداء من يوم غد السبت في مدينة باد فوريشوفين الألمانية التي ستشهد انطلاق معسكر الهلال التدريبي للموسم الرياضي المقبل بدء من يوم غد السبت وحتى الخامس من أغسطس المقبل.

    وتم التوقيع بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء مجلس الإدارة سامي الجابر وحسن الناقور والمهندس أحمد محجوب إلى جانب عضو شرف النادي بدر الناقور، وسيتواجد كل من المدرب توماس دول وسامي الجابر في معسكر الفريق في ألمانيا عصر اليوم السبت للإشراف على انطلاقة المعسكر فنياً وإدارياً.

    ويذكر أن توماس 45 "عاماً" بدأ مشواره التدريبي مع هامبورغ الألماني عام 2004 وأستطاع إنقاذ الفريق من الهبوط والفوز في كأس انترتوتو وحقق المركز الثالث في موسم 2005-2006 متأهلاً لدوري أبطال أوروبا، وفي العام 2007 أشرف على فريق بوروسيا دورتموند الألماني بعد ذلك توجه نحو جنشلر بيرليجي التركي في عقد لمدة لعامين.
     
  2. قام بالتوقيع مع نادي الهلال السعودي عصر يوم الجمعة 22/07/2011 وباشر عمله في اليوم التالي.
    من جهة ثانية استعان الألماني توماس دول بمواطنه الألماني توماس فنك الذي قدم استقالته من تدريب فريق هنسا روسك الألماني ليعمل مساعدا له
    بالتوفيق للمدرب مع فريقه الجديد
    شكرا على الطرح أخي


    [​IMG]
    توماس دول

    [​IMG]
    توماس في حديث مع رئيس الهلال اثناء مراسم توقيع العقد
     
    آخر تعديل: ‏24 جويليه 2011

مشاركة هذه الصفحة