شـرطة دبي تطـلق «الشـرطي جـــارك» للتواصل مع الجمهور

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة Queen Love, بتاريخ ‏22 جويليه 2011.

  1. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    مبادرة جديدة هدفها الاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم
    شـرطة دبي تطـلق «الشـرطي جـــارك» للتواصل مع الجمهور
    المصدر: محمد فودة - دبي التاريخ: 22 يوليو 2011

    المبادرة التي أطلقتها شرطة دبي تعتمد على تخصيص شرطي في كـــــــــــــــــــــــــــــــــل حي سكني. الإمارات اليوم
    تعتزم القيادة العامة لشرطة دبي تطبيق مبادرة جديدة، تحت عنوان «الشرطي جارك»، لتعزيز التواصل بين أفراد الجمهور في المناطق السكنية المختلفة وشرطة دبي والاستماع الفوري إلى مطالبهم واحتياجاتهم المختلفة، وضمان توافر الخدمات التي يريدونها.

    وقال القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، على هامش حفل تكريم الفائزين في ملتقى التميز الشرطي لفئات جائزة سمو «وزير الداخلية للتميز»، إن المبادرة المجتمعية الجديدة تعتمد على تخصيص شرطي في كل حي سكني من أحياء الإمارة، يكون معروفا للسكان ويمكنهم التواصل والتشاور معه في جميع قضاياهم ومشكلاتهم.

    تكريم 110 فائزين

    كرم القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان 110 فائزين من شرطة دبي، منهم 86 فائزا في التميز الوظيفي، و24 فائزا في التميز الإداري.

    يعتبر ملتقى التميز الشرطي، الذي أطلقته شرطة دبي منذ عام ،2004 أداة من أدوات شرطة دبي، للتعلم المستمر ونقل المعارف والخبرات وتحفيز وتطوير الموارد البشرية على مستوى الأفراد والفرق، ويهدف إلى توفير بيئة عمل محفزة تشجع على روح المنافسة الإيجابية والتعاون بين الوحدات التنظيمية والموظفين على مستوى القوة ونشر ثقافة التميز بين وحدات الشرطة، عن طريق نشر الوعي بمفاهيم الأداء المتميز والإبداع والجودة، بما يتفق والنماذج العالمية للتميز المؤسسي والشخصي.

    وأضاف أن «المبادرة ستطبق بداية من الشهر المقبل في الأحياء السكنية للمواطنين، وبعدها يتم تعميمها في بقية مناطق دبي»، لافتا إلى أن الشرطي سيتعرف إلى أهالي المنطقة، وتكون وسائل الاتصال به متاحة للجميع في أي وقت».

    إلى ذلك، قال خلفان خلال حفل تكريم المتميزين، إن استراتيجية حكومة الإمارات للأعوام من 2011 وحتى عام ،2013 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، احتوت على سبعة مبادئ عامّة وسبع أولويّات استراتيجية وسبعة ممكنات استراتيجية تتسم بالمرونة والإبداع، وتتطلع إلى المستقبل، لافتا إلى أن شرطة دبي استخدمت تلك المبادئ ورسمت خارطة طريق لمؤسسة أمنية تسعى إلى أن تكون الرقم واحداً على مستوى العالم.

    وأشار إلى أن المبادئ العامّة والأولويّات والممكنات، تؤسس لمنهجية التعاون وثقافة الإبداع والتميز، من خلال تأكيدها تعزيز التنسيق والتكامل الفعال بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية، وفي ما بين الجهات الاتحادية، وتقديم خدمات حكومية متميزة ومتكاملة تلبي احتياجات المتعاملين، وتبني ثقافة التميز والتركيز على منهجيات التخطيط الاستراتيجي والتطوير المستمر للأداء والتفوق في النتائج. وأشار إلى تتويج وزارة الداخلية هذه التوجهات بإطلاقها هذا العام جائزة وزير الداخلية للتميّز، تجسيداً لاستراتيجية الوزارة، وتوجهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، تأسيساً عملياً لرؤية الإمارات ،2021 وتناغماً وتكاملاً مع برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وغيرها من مبادرات وملتقيات التميز. وأشار إلى أن لجان التقييم في الجائزة تبنت سياسة العدل والصدقية وعدم التحيز في التقييم وتحملت مسؤولية البحث والاكتشاف، مؤكدا أنها مهمة شاقة.

    وقال مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي إن «إطلاق وزارة الداخلية لجائزة (وزير الداخلية للتميّز)، جاء تجسيداً لاستراتيجية الوزارة الراميّة إلى تحفيز العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة على التميّز والإبداع، وتنمية الحس الإيجابي لدى الجمهور، وتشجيعهم على الالتزام بالقانون وشروط السلامة العامة، إضافة إلى تعزيز روابط التعاون بين المؤسسة الشرطية والمجتمع بمختلف شرائحه وأفراده».
     
  2. العزاني

    العزاني ¬°•| مجموعة تفاعل لأجل البريمي|•°¬

    بصراحه شرطه دبي كفووووو عليهم متميزين في كل النواحي


    يسلمووووووووو
     
  3. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    تشكرات خيوو ع المرور الطيب
     

مشاركة هذه الصفحة